الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أخبار الرياضة | اسطورة الريدز.. تعرف علي مفاجأة جماهير ليفربول لـ محمد صلاح

الخميس 18/أبريل/2024 - 10:12 ص
اسطورة الريدز محمد
اسطورة الريدز محمد صلاح

مفاجأة مميزة في انتظار اسطورة الريدز محمد صلاح، خلال مباراة توتنهام القادمة، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي على ملعب " آنفيلد ".

 

 

الهدية المنتظرة من جماهير ليفربول

 

وكشفت بعض الصحف الإنجليزية، على الهدية المنتظرة من جماهير ليفربول لتقديمها إلي معشوقها وهدافها وقائد المنتخب الوطني للفريق، و  اسطورة الريدز، النجم محمد صلاح، وهي عبارة عن لوحة كبيرة تحمل صورة اسطورة الريدز، على أن يتم رفعها في مباراة ليفربول المقبلة أمام فريق توتنهام على ملعب آنفيلد، معقل الريدز.

 

جدير بالذكر، تبدأ مباراة ليفربول ضد توتنهام، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، يوم 5 مايو المقبل، كما يستعد ليفربول لخوض 4 مباريات أخري قبل مواجهة توتنهام، وهي أتالانتا في الدوري الأوروبي، وفولهام وإيفرتون ووست هام.

 

جدير بالذكر، كشفت تقارير صحفية عن التفاصيل كاملة بشأن عقد محمد صلاح مع اتحاد جدة السعودي، والذي سوف ينتقل إليه خلال الموسم المقبل، بعد ان قرر محمد صلاح الرحيل عن فريق ليفربول، والتفاصيل كاملة، بعد قضاء 7 مواسم معه في الدوري الإنجليزي حصل معه على كل البطولات التي شارك فيها مع فريق الريدز، وتقارير صحفية تكشف التفاصيل كاملة. 


 

وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة اتحاد جدة توصلت مع اتفاق بشأن شراء عقد محمد صلاح من ليفربول والمتبقي له موسما أخر حيث ينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول الموسم المقبل 2024-2025، مضيفة أن إدارة العميد اتفقت مع إدارة وملاك ليفربول بشراء عقد محمد صلاح بمقابل مادي وصل الى 200 مليون دولار.

 

وأضافت التقارير الصحفية أن إدارة اتحاد جدة وافقت على كل شروط محمد صلاح من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي راتب سنوي يصل الى 85 مليون دولار، بخلاف مكافآت الفوز والحصول على البطولات مع اتحاد جدة العام المقبل ومكافآت الحصول على هداف الدوري السعودي، بالاضافة الى الحصول على بطولة الدوري وكأس المملكة وبطولة دوري أبطال آسيا.

 

اقرأ المزيد

 

محمد صلاح في اتحاد جدة السعودي بمقابل 200 مليون دولار.. أخبار الرياضة

أخبار الرياضة.. موعد مشاركة محمد صلاح مع ليفربول بعد تعافيه من الإصابة

رياضة.. تعرف على مدة غياب محمد صلاح عن مباريات ليفربول

عاجل.. أول رد من محمد صلاح بشأن شارة القيادة بعد قرار حسام حسن