الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا

أخبار الرياضة.. موعد مباراة ليفربول أمام أتالانتا والقنوات الناقلة

الخميس 18/أبريل/2024 - 03:19 م
ليفربول
ليفربول

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره أتالانتا  الإيطالي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب جيسوس بإيطاليا.  

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا

وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة، ويحتاج فيها ليفربول الى الفوز بفارق 4 أهداف، لسابق هزيمته أمام أتالانتا بنتيجة 3 أهداف نظيفة الأسبوع الماضي على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

ريمونتادا تاريخية لـ ليفربول

يسعى ليفربول في هذه المباراة إلى إدراك الريمونتادا الرابعة في تاريخه بعد ريمونتاداد أولمبياكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا، وريمونتادا ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2005، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، بعد أن كان ميلان متفوقا بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول، حيث عادل ليفربول النتيجة بثلاثة أهداف وحسمت بركلات الترجيح لصالح ليفربول، أما الريمونتادا الأخيرة فكانت أمام برشلونة وحقق الفوز بأربعة أهداف نظيفة، بعد ما خسر في مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019 بثلاثة أهداف نظيفة، وصعد الى نهائي دوري أبطال أوروبا ليحقق الفوز على توتنهام بهدفين أحرز منها محمد صلاح الهدف الأول.

تشكيل ليفربول أمام أتالانتا

ومن المتوقع أن يمثل فريق ليفربول في هذه المباراة كل من: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون، خط الوسط: هارفي إليوت، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

38 مباراة حصيلة مشاركة محمد صلاح في الدوري الأوروبي

وفي نفس السياق.. شارك محمد صلاح في بطولة الدوري الأوروبي قبل مباراة الليلة في 38 مباراة، أحرز 9 أهداف وصنع 11 هدفا، أي بالمساهمة في 20 هدفا في 38 مباراة شارك فيها مع 4 أندية وهي بازل السويسري وفيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيرا ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح يساهم في 20 هدفا في بطولة الدوري الأوروبي

شارك مع بازل السويسري في 14 مباراة أحرز هدفين وصنع 5، بينما شارك مع فيورنتينا الإيطالي في 8 مباريات  أحرز هدفا وصنع آخر، وشارك مع روما في 6 مباريات أحرز هدفين وصنع هدفا، وشارك مع ليفربول في 8 مباريات أحرز 4 أهداف وصنع مثلهم.

أقرأ المزيد

أخبار الرياضة | اسطورة الريدز.. تعرف علي مفاجأة جماهير ليفربول لـ محمد صلاح

 

أخبار الرياضة.. ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة كريستال بالاس

 

أخبار الرياضة.. مفاجأت في تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس.. تعرف على موقف مشاركة محمد صلاح

 

عاجل.. معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. تعرف عليه

 

أخبار الرياضة.. القنوات الناقلة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي