رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

أخبار الجامعات | جامعة الدلتا التكنولوجية تستعد لإنطلاق امتحانات آخر العام في الإختبارات العملية والنظرية

الأحد 05/مايو/2024 - 02:08 م
جامعة الدلتا التكنولوجية
جامعة الدلتا التكنولوجية

باشرت جامعة الدلتا التكنولوجية، بقيادة الدكتور عربي السيد كشك، استعداداتها لإجراء الاختبارات النظرية والعملية لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣. وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الجانب التطبيقي والابتكاري لدى الطلاب، حيث يُختبرون عمليًا داخل معامل وورش الكلية، بالإضافة إلى مناقشة مشروعاتهم التطبيقية المعملية التي قاموا بتنفيذها خلال فترة الدراسة.

 

 

مراجعة جاهزية المعامل وإعداد الجداول الخاصة بالمجموعات الطلابية


أصدر الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، توجيهاته لإدارة الكلية لمراجعة جاهزية المعامل وإعداد الجداول الخاصة بالمجموعات الطلابية، مع إعلانها قبل انطلاق الاختبارات العملية بمدة كافية. كما وجه بالانتهاء من إدخال المكونات الضرورية لتجارب الطلاب في المعامل.


وجه رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، أيضًا بوضع خطة متكاملة لتجهيز اللجان والقاعات الامتحانية، بحيث تكون مناسبة لتوزيع الطلاب بشكل فعّال، بالإضافة إلى ضرورة تأمين كشوفات الطلاب وضمان تطابق الأوراق الامتحانية مع توصيف المقرر، مما يضمن التوافق مع معايير جودة التعليم.


حثّ الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، على الانتهاء من تحضير أوراق الإجابة للنماذج المختلفة المطلوبة لكل مادة، وضمان جاهزية الكنترولات بالمستلزمات الخاصة بها، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية أجهزة التصحيح الإلكتروني المستخدمة في تصحيح الاختبارات الإلكترونية.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، حرص ادارة الجامعة على متابعة اعمال الإختبارات بصورة مستمرة، وتوفير كافة الخدمات اللوجيستية للطلاب وتهيئة المناخ الملائم لهم لأداء الإختبارات،متمنيًا لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.

 

اقرأ المزيد:

 

أخبار الجامعات | جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزالأول فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة

أخبار الجامعات | جامعة الدلتا التكنولوجية تعلن عن انطلاق فعاليات كأس السوبر فى نسخته الأولى

أخبار الجامعات | بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة الدلتا التكنولوجية وشركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية

أخبار الجامعات | جامعة الدلتا التكنولوجية تنظم ندوة توعوية لمناقشة خطة العمل فى حالة الطوارئ

بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة الدلتا التكنولوجية وشركة كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية