ads
ads

اول مظاهرة الكترونية لطارق شوقى

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:41 ص
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - هدى حسنى
 
فى اول مظاهرة الكترونية، للدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى عبرت عن الحب الكبير الذى حظيا به الوزير، والذى حمل على عاتقه تطوير التعليم فى مصر، رافعا شعار الاستمتاع بالتعليم، افهم ولا تحفظ.. اتعلم من اجل التعلم وليس لحصد الدرجات.


صرف مكافآت الامتحانات والأجور المتغيرة للمعلمين على أساسي 2020.. الرئيس السيسى يزف بشرى سارة للمصريين.. تعديلات جديدة فى امتحانات الثانوية العامة..شوقى يحذر الطلاب من شراء المشروعات البحثية


أهم الاخبار| بيان مهم من وزارة المالية بشأن صرف رواتب شهر ابريل للمعلمين.. مصادر بمجلس الوزراء تؤكد: مد حظر التجوال لمدة اسبوعين.. اول تعليق من طارق شوقى بشأن بدء الدراسة مبكرا العام المقبل.. طارق شوقى يحذر الطلاب من شراء المشروعات البحثية.. حقيقة الغاء امتحانات الترم الثانى بالجامعات


التعليم تكشف بالمستندات كيفية احتساب درجات الترمين الاول والثانى للشهادة الاعدادية؟


ماذا قال طارق شوقى فى رده على معلم رئيس عصابة؟ شاهد الفيديو


اول مظاهرة الكترونية لطارق شوقى


طارق شوقى يحذر طلاب اولى ثانوى من الانسياق وراء الدعوات التحريضية



جاء كم التعليقات من متابعة الدكتور الوزير على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك كمظاهرة حب الكترونية لهذا الرجل الذى تحمل الكثير من اجل الطلاب، وان يصلوا الى نبذ أفة الحفظ واستبدالها بالفهم.


ويستعرض موقع السبورة اهم التعليقات التى جاءت بشأن نظام الامتحانات التجريبية التى تجريها الوزارة لطلاب اولى ثانوى من المنازل، او من اى مكان متصل بالانترنت. 

ads

تعليقات Facebook