الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

عاجل| نكشف كواليس التعدي علي مدير ادارة منشية ناصر التعليمية .. وننتظر رد "التربية والتعليم"

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 05:25 م
السبورة

نشر الزميل محمد الصايم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، علي صفحته الشخصية علي موع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كواليس التعدي علي مدير ادارة منشية ناصر التعليمية.

وقال الصايم " نشرت بوست حول واقعة التعدى على مدير ادارة منشية ناصر التعليمية احمد زعفران وبعد حذفه تلقيت مئات التليفونات لمعرفة سبب الحذف وهو تضارب الأقاويل حول أسباب الواقعة"

وأضاف الصايم "تواصلت مع الاستاذ محمد عطية وكيل وزارة التعليم بالقاهرة وأكد ان واقعة الضرب حدثت امام مستشفى زايد بمنشية ناصر وليس داخل مكتبه وحتى لا نتحدث كثيرا عن هذه الواقعة وأسبابها ونكيل الاهتمامات مدير الادارة دخل للعلاج وخرج منها".

وتابع الصايم"ننتظر رد وزارة التربية والتعليم حتى لا نظلم احد ".


السمك البلطي غيرصالح للاستخدام.. فيه سم قاتل.. انتشار المزارع غير المرخصة.. واعتمادها على التغذية من خلال احشاء الدواجن.. تعرف على الاسباب




تعتبر الأسماك من الوجبات المفضلة لدي الكثيرين. ونصحت الدكتورة شيرين زكي رئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين بالتقليل من تناول السمك البلطي وذلك لعدم التغذية السليمة لهذا النوع من السمك البلطي. كما ان المزارع تحتوي على الميكروبات التي تصيب لحوم السمك.


 


 


وأوضحت أن أسباب التحذير من البلطي هو انتشار المزارع غير المرخصة التي تعتمد على تغذية سيئة منها احشاء الدواجن وقد ينتج عن ذلك أسماك غير صالحة للاستهلاك بسبب الملوثات، كما تعتمد بعض المزارع على استخدام الهرمونات لتجعل الزريعة جميعها ذكورا.


 


 


ونوهت إلى أن اسماك المزارع يغلب عليها اللون الاسود وتكون جميع الأحجام واحدة بخلاف السمك البحري أحجامه مختلفة ولونه فاتح