Advertisements

فيديو | اميرة نجلة الفنانة منال سلامة تصدم اعداء الوطن من داخل الحجر الصحى بمرسى علم ..كورونا

الإثنين 13/أبريل/2020 - 10:19 م
اميرة نجلة الفنانة منال سلامة
اميرة نجلة الفنانة منال سلامة
 
Advertisements

نشرت الفنانة اميرة اديب نجلة الفنانة منال سلامة فيديو لها اصناء وجودها في الحجر الصحي بمنطقة مرسى علم، بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقالت أميرة خلال الفيديو الذي سجلته خلال وجودها في مرسى علم: «أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد انتشار فيروس كورونا عائلتي طلبي مني أن أعود إلى مصر لأقيم معهم، لكن أريد أن أقول إنني فخورة بما وجدته من اهتمام من الحكومة المصرية».

 

وتابعت: «أنا سعيدة بأنني وثقت هذه الأشياء لأن مصر تتعامل مع الأزمة بمنتهى الاحترافية، حيث قررت الحكومة إرسال طائرة إلى واشنطن لإجراء المصريين، ولاحظت خلال وجودي بالمطار أن العاملين لا يرتدون كمامات أو قفازات ولم يأخذ المواطنون هناك الأمر بجدية».

 

 

 

وأكملت ابنة منال سلامة: «الطائرة من واشنطن لم تكن فارغة، ولكن الجزء الخاص بمصر للطيران، كانوا متخذين الإجراءات الوقائية مثل ارتداء الكمامات، وعندما هبطت الطائرة في مرسى علم، يتم قياس الحرارة لكل الموجودين، ثم وضع مطهرات على الأيدي، وبعد ذلك يتم ركوب الأتوبيس للمطار وكنا 20 شخصا فقط من أجل إبعاد المسافة، ثم قبل دخول المطار يتم قياس الحرارة، ونكتب على ورق وزع علينا هل ظهرت علينا أعراض؟، ثم خضوعنا لتحليل سريع وبعد 10 دقائق تظهر النتيجة، وخلال هذه الفترة يتم تعقيم المطار».

 

 

واحتلت الفنانة منال سلامة، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت  عن خضوع ابنتها للحجر الصحي،  بعد عودتها من أمريكا، وأعربت ابنتها عن استيائها من الوضع في أمريكا وطريقة التعامل مع فيروس كورونا.

 

وتتميز ابنة الفنانة منال سلامة، أميرة أديب بأطلالتها الشبابية الجريئة التى تواكب عصر الموضة وتزيد من جمالها و إناقتها، كما إنها تميل الى وضع المكياج الذى يتلائم مع لون بشرتها .

 

 

ونشرت منال سلامة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" فيديو لابنتها، وعلقت عليه قائلة: "بنتي في الحجر الصحي.. شكرًا لمصر اللي حصل.. أرسى روح الانتماء للجيل الجديد".

 

وقالت ابنة منال سلامة من خلال الفيديو: "في بداية النزول من الطائرة هناك 3 أشخاص في الاستقبال ويقومون بوضع معقم اليد على أيدينا ويقيسون الحرارة.. ويكررون هذا لعدة مرات.. وبعدها تقوم باستبيان لكي يحدد إذا كنت اختلطت بأي من مصابي كورونا".


Advertisements

تعليقات Facebook