السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وحده شهاده النيل الدولية تصدر بيان بكافه المستجدات والتفاصيل الخاصه بتقييم الطلاب من الصف الأول حتى الثامن

الأحد 19/أبريل/2020 - 06:52 م
السبورة

  أكدت وحده شهاده النيل الدوليه فى بيان صادر لها اليوم على  استمرار الدراسة بمدارس النيل الدولية بفروعها الخمس أكتوبر العبور بورسعيد المنيا قنا من خلال برنامج التعلم عن بعد لجميع الصفوف حتى 30/4/2020"الموعد الرسمى لإنهاء الدراسة لمدارس النيل".

 

والتزما من الوحده بما جاء بالبيان موافاة أولياء الأمور بكافه المستجدات والتفاصيل الخاصه بتقييم الطلاب الدراسيه من الصف الأول حتى الصف الثامن البديلة عن الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التى تكفل عداله التقييم فإلى أولياء الأمور ما يلى :

 

 اولا: أنه من الصف الأول إلي الرابع، تقوم كل مدرسة بإعداد تقرير إنجاز لكل طالب مدعوما بنتائج اختبارات الفترات ويتم مراجعتها من وحدة شهادة النيل الدولية.

 

ثانيا :من الصف الخامس إلي الصف الثامن، يتم وضع التقديرات والنتائج النهائية بناءا علي الأدلة التالية:

 

-نتائج اختبارات القدرات

 

-تقييم الأعمال المقدمة من الطلاب خلال فترة التعلم عن بعد في كل مادة والتى تستمر حتة 30/4/2020، ورفع المعلمين للأدلة التى تم التقييم بناءا عليها.

 

-إعداد المعلمين للتقدير المتوقع لكل طالب في كل مادة دراسية.

 

-تقوم وحدة شهادة النيل الدولية باتخاذ كافة الاجراءات لتدقيق ومراجعة الأدلة وإجراء المعادلات الإحصائية اللازمة لوضع التقدير النهائي لكل طالب في كل مادة. دراسي.

 

وتهيب الوحده بأولياء الأمور استمرار وتشجيع أبنائهم فى وحثهم على الالتزام بجداول الفصول الافتراضية .

 

وأكدت الوحده أنها سوف تقوم بموافاه الطلاب وأولياء الأمور  للصفوف الدراسيه 12،11،10،9 بالقرار النهائى بشأن عقد امتحانات نهاية العام وطرق التقييم الخاصة بتلك الصفوف خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريل وذلك حين اتضاح الرؤية للوضع الراهن المستوين المحلى والدولى بالتنسيق مع هيئة كامبيردج الدوليه .