الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

معلم مثالى من ذوى الاحتياجات الخاصة حياته وحياة زملائه فى خطر .. محافظ بنى سويف قلبه حجر

الإثنين 11/يناير/2021 - 12:36 ص
محمد البدوى
محمد البدوى

معلم مثالى من ذوى الاحتياجات الخاصة حياته وحياة زملائه فى خطر ..قلب محافظ بنى سويف لايعرف الرحمة

محمد البدوي محمد معلم خبير بمدرسة الشهيد محمد عصام الدين سرور الاعدادية للبنات أنني معلم من ذوي الاحتياجات الخاصة واستغيث بدولة رئيس الوزارء من محافظ بني سويف الذي يكره المعلمين ويعرض حياتهم للخطر.

 فبالرغم من كونه طبيب يصدر تعليمات لوكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لالغاء الاجازات الاستثنائية!!!

 وسؤالي للسيد المحافظ الطبيب ومعاونيه ما الحكمة من قراركم العظيم الذي يخالف قرار دولة رئيس الوزراء الحريص على مصلحة البلاد والعباد في جائحة لا يعلم مداها إلا الله وهل محافظة بني سويف في عهدكم المبارك أصبحت كيان مستقل عن جمهورية مصر العربية وهل حضرتك بتتحاكم في قراراتك لدستور غير الدستور المصري القائم على مبدأ المساوة فكيف يحصل جميع معلمي مصر على حماية من الدولة ويمنعها قراركم الظالم هذا والذي يعرض حياة أصحاب ظروف استثنائية مثبتة بمستندات رسمية تتنافى معها أي محاولة تحايل لخطورة تهدد حياتهم وحياة أسرهم؟

وسؤالي للسادة والسيدات قيادات تعليم بني سويف أليست وزارة التربية والتعليم هي صاحبة الحق الأصيل في إصدار القرارات الإدارية والفنية الخاصة بالمعلمين والدليل على ذلك أن محافظ بني سويف نفسه استبعد التعليم والصحة من قراره الخاصة بالتناوب والاجازات الاستفنائية بحجة خضوعهما لسلطة الوزير بشكل مباشر، وهل عندما وصل لسيادتكم منشور الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ذكر فيه عبارة عدى محافظة بني سويف؟

فيه فتوى صريحة وواضحة من رئاسة مجلس الوزراء بتنص على أحقية الموظف من ذوي الاحتياجات الخاصة والموظفة التي ترعى ابن معاق في الحصول على اجازة استثنائية ومحافظ بني سويف ووكيلة وزارة التعليم بالمحافظة يمتنعا عن التنفيذ معلش نسيت أحنا عندهم مجرد معلمين لا نستحق رحمة أو شفقة أحنا مجرد دعاية بيتغنو بينا في حفلاتهم اللي أهم حاجة فيها أضحك الصورة لازم تطلع حلوة.

حصل محمد البدوى على درع المعلم المثالي بعد انتخابات تمت علي مرحلتين المرحله الاولي تم اختيار 3مدرسين مثاليين ع مستوي المدرسه وهم كالتالي (ا. محمد البدوي‘ ا. صفاء ظيفل ‘ ا.  سلوي محمد) وتم بعد ذلك عمل انتخابات اخري وتصفيه فيما بينهم لتنتهي النتيجه بفوز ا.  محمد البدوي بلقب المعلم المثالي

لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏