الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة

السبت 13/فبراير/2021 - 03:11 م
السبورة

نشرت الفنانة رانيا يوسف، على حسابها "إنستجرام" مقطع فيديو من الجيم، بملابس رياضية أثناء ممارستها التمارين الرياضية أثارت به الكثير من الجدل.
أثارت رانيا يوسف الجدل في الفترة الماضية بسبب تصريحاتها في برنامج "مع الفارس" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، واضطرت بسببها إلى تقديم اعتذارها لجموع الشعب المصري عقب تصريحاتها عن الحجاب واستشهادها بالقران لتميز مؤخرتها خلال اللقاء.

قالت رانيا من خلال المحامي الخاص بها: أقدم اعتذاري لكل فرد رأى أو سمع هذا الحوار، وظن منه أن هذه المعاني صدرت مني، فالمذيع لم يكن محل ثقة.. ولكننا نعيش لنكتسب الخبرات ونتعلم.

تصريحات رانيا يوسف الاخيرة قد أغضبت مذيع البرنامج بسبب ما نسب إليها من اتهامها له بالتحرش، فضلاً عن اعتقاده أنها هاجمته وهاجمت القناة لانتقاء مقطع "المؤخرة" للترويج للحلقة، وتسريب رسالة صوتية لتأكيد نفس المعنى، قبل أن يدلي بتصريحات مسيئة ضدها داعياً إياها للعلاج النفسي.

وتنتظر رانيا يوسف فى شهر فبراير الجارى عرض مسلسلها "مملكة ابليس"، يشارك فى بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.