Advertisements

شاهد فضائح تامر امين.. بعد البلاغ ضده لاهانته للمراة الصعيدية

الجمعة 19/فبراير/2021 - 03:52 ص
صور مع متحول جنسيا
صور مع متحول جنسيا
كتبت / هدي حسني
 
Advertisements

اعلن عدد من اعضاء مجلس النواب،  خلال الساعات الماضية بمطاردة  تامر أمين،  وتقديم بلاغا للنائب العام ورئيس الهيئة الوطنية للاعلام


واصدر ائتلاف شباب الصعيد بيانا اليوم الجمعة، رفض فيه ما قاله الإعلامي تامر أمين عن شباب وفتيات الصعيد، ووصفه للمرأة الصعيدية بالخادمة.


ويرى الائتلاف أن هذه التصريحات تعكس نظرة طبقية طالما رددها عدد من الشخصيات العامة والإعلامية تجاه النواة الصلبة التي حمت مصر على مر العصور وطالما عانت من التهميش في العصور السابقة ولم تئن أو تشتكي.


انتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، السب، تجمع الإعلامي المصري تامر أمين براقصة مغربية متحولة جنسياً تدعى نور وهما يقضيان وقتا ممتعا.


وأثارت الصور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تساءل البعض عن سبب تجمعهما وما نوع العلاقة بينهما خصوصاً وأن الصور تؤكد أنهما تقابلا أكثر من مرة بسبب ظهورهما فيها بملابس مختلفة.


الراقصة نور في الأساس شاب متحول جنسياً، بدأت كراقصة في المغرب ثم اتجهت إلى مجال التمثيل.


نشر الفنان حسام حبيب، وثيقة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يتهم من خلالها والد الإعلامي تامر أمين، بسرقه متعلقات من أحد القصور الملكية بالسعودية.


وعلق حسام، عليها قائلًا "فاقد الشيء لا يعطيه، أمثالكم أمثالكم أسوء صورة لمصر، والبقية تأتي".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ"شيرين"، من حفلتها الأخيرة التي احيتها في ليلة رأس السنة، وظهر من خلاله أحد المعجبين وهو يقول لها "الله عليكي"، فقالت له "والله انا خسارة فمصر"، وهو الأمر الذي جعل المستشار نبيل صادق، النائب العام بلاغ يتهمها بالإساءة إلى مصر، وجاء ذلك بعد أن قدم المحامي سمير صبري.


كما قامت عارضة الأزياء، صاحبة فضيحة اللاعب المصري، عمرو وردة، برفع دعوى قضائية، ضد الإعلامي، تامر أمين، بعد سخريته منها.


وطالبت عارضة الأزياء، نرمين كيلر، تامر أمين في دعواها القضائية، بدفع مبلغ 1.4 مليون درهم إماراتي، بعد أن شبهها بالفنان المصري، محمد رمضان، وذلك في برنامجه التلفزيوني "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار" المصرية، بحسب موقع "في الفن".


واتهمت "كيلر" الإعلامي بتشويه سمعتها، والسخرية منها بوصفها بـ"القبيحة التي لا يمكن أحد أن يتحرش بها".


وأصيب تامر أمين بالصدمة لدى إبلاغه بجلسة المحاكمة.


قررت النقابة برئاسة الدكتور طارق سعدة، منع الإعلامي تامر أمين مُقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار من الظهور على الشاشة وتوقف البرنامج ، وذلك بسبب ممارسته نشاطًا إعلاميًا بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة، المقررة طبقًا للقانون 93 لسنة 2016


كما  قدمت شكوي  من المجلس القومي للمرأة جاء فيها اتهامه بسبب أسلوبه الذي كان يفتقر إلى آداب اللياقة، وكذلك السخرية من الضيفة والإساءة إلى زوجها.


هجماته علي الوسط الفني:


وهذا لم تكن المرة الأولي التي يهاجم فيها تامر أمين أحد بسبب أسلوبة، في عام 2015 هاجم الإعلامي نجم الأغنية الشعبية سعد الصغير عقب فضيحته لها عندما قال سعد :” أن امين يقصد الكباريهات و الملاهى الليلية، مرتدياَ طاقية الأخفاء وليس من حقه تنصيب نفسه قاضيًا مدافعًا عن الفضيلة”.


ورد عليه أمين قائلا:” “خاف على نفسك بدل ما يكون مصيرك زي الرقاصات اللي بتغني وراهم، أنا هلجأ إلى القانون علشان يحميني من أمثالك، وخلي مثلك الأعلى برديس وشوف حصلها إيه”.

هجومه على فيفي عبدة:

كما هاجم الفنانة فيفى عبده عندما كانت مذيعة برنامج “خمسة أمواه”، قائلا :”ليه تبقى فيفى عبده زميلة إعلامية من قلة المذيعين، أيه الحكمة فى كده أشكر يعنى ولا أعمل إيه، مكنتش أحب إن راقصة تبقى مقدمة برنامج، ده حتى المذيعين أكثر من الهم على القلب”.


هجومه على دينا الراقصة:


اما عن الراقصة دينا فقد شن هجوم عليها بعد برنامجها “الراقصة” قائلا :”أن جسد المرأة عبارة عن آلة كل عضو يعزف لحنًا مختلفًا”.


هجومه علي صافيناز واثارته للجدل:


واثارت واقعة هجومة علي الراقصة صافيناز جدلا كبيرًا لفترة، وقامت الراقصة برفع دعوى قضائية ضده، ما زالت فى المحاكم وقال انا مش ههدا الا لما ترحل لانها بتساعد علي الفجور والرذيلة بين الناس، انتي مكنتيش لاقية تاكلي”، واكدد صوفي ان سبب الجهوم يرجع إلي رفضها الظهور معة في أحد البرامج التليفزيونية.


فضيحة زينة له:


وبسبب سخريته من الفنانة زينة وقضيتها مع احمد عز، وجدت الفنانة فرصة لكي تنتقم منه عندما نشرت صوره له برفقة الراقصة المغربية نور وعلقت علي الصوره قائلة:” تامر طول عمره حقير”.


بعد توقف تامر أمين .. تعرف علي أشهر فضائحه في السنوات الماضية الأخيرة


وعلق امين علي مسأله قائلا:” أنه سيتوجه في الساعة الواحدة ظهرًا لمقر النقابة لإنهاء إجراءات القيد، وسيستأنف عمله ببرنامجه على قناة النهار، في موعده المُحدد”.

Advertisements

تعليقات Facebook