Advertisements

عاجل| ترقية 11 ألف معلم ومنحهم بدل الاعتماد وعلاوة الترقية

الإثنين 22/فبراير/2021 - 06:00 م
محافظ-بني سويف
محافظ-بني سويف
 
Advertisements
تنفيذا لقرارات وزارة التربية والتعليم، أصدر محافظ بنى سويف، الدكتور محمدغنيم قرار (103)  وذلك بترقية 11 ألف و39 من المعلمين بالمحافظة، وما يقابلها منمن وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والاخصائيين النفسيين.


 كما تضمن القرار كذلك الأخصائيي في مجالات التكنولوجيا، والصحافة والإعلام، وكذلك أمناء المكتبات".


الذين استوفوا جميع البرامج التدريبية التى تم عقدها في الأكاديمية المهنية، للمعلمين وذلك بحصولهم على شهادة الصلاحية والتي تمنح للترقية إلي الوظيفة الأعلى، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2020، تطبيقالأحكام القانون 155 لسنة 2007 ، بما يشمل تعديلاته وكذلك لائحته التنفيذية، بالإضافة إلي قانون الخدمة المدنية، لسنة 2016 .


ياتي ذلك فى إطار قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، رقم 247، ويتم منح" المعلمون المرقون، بدل الاعتماد، وكذلك علاوة الترقية، ابتداَ من بداية الشهر التالى من صدور القرار.


جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي، قد أعلن أنه جاري اتخاذ قرار بترقية 344 ألف معلم مساعد لدرجة معلم ، مشيرا إلي أن الأكاديمية المهنية للمعلمين انتهت من إعداد كشوف المعلمين المساعدين الذين مر عليهم عامين في العمل والمقرر ترقيتهم تمهيدًا لعرضها على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد القرار.


 

Advertisements

تعليقات Facebook