Advertisements

مطالب بإضافة فئات جديدة من المعلمين لحافز الـ "800 جنيه"

الأحد 07/مارس/2021 - 03:54 م
ارشيفية
ارشيفية
 
Advertisements
طالب عدد من نشطاء المعلمين الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بإضافة مديري المدارس لحافز لحافز الـ "800 جنيه" الخاص بمعلمي صفوف رياض الأطفال والصفوف من الأول للثالث الابتدائي .


وقال خالد محمد مدير بإحدي مدارس وزارة التربية والتعليم، في محافظة الغربية، أن مديري المدارس يعملون بجد  في الإشراف علي صفوف رياض الأطفال والصفوف من الأول للثالث الابتدائي ومع ذلك لا يحصلون علي نفس الحافز أسواة بالمعلمين .


وقال مصطفي عبد المجيد، مدير مدرسة، في بني سويف، "أننا فرجئنا بعدم إدراج أسمائنا ضمن المستحقين لصرف الحافز المقرر والذي يتم صرفه للمعلمين والمعلمات والموجهين أيضا علما بأن المديرين يقع على عاتقهم حملا ثقيلا لأنهم يقومون بدور الموجه المقيم بخلاف الموجه العادي الذي يقوم بزيارة المدرسة حسب الخطة الشهرية المخصصة له " .

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد ارسلت خطابا الى جميع المديريات بشأن صرف حافز موحد وقدره 800 جنيه لمعلمى صفوف رياض الأطفال والصفوف من الأول للثالث الابتدائي .


وجاء فى الخطاب انه تم إعداد دراسة بالمبالغ المتاحة بموازنات مديريات التربية والتعليم ببند 3/30 حافز تطوير التعليم بالإضافة إلى مبلغ التوصية الصادر من لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ، والتي انتهت نتائجها إلى صرف مبلغ موحد قدره 800 جنيه للمستحق شهريا اعتبارا من 1 نوفمبر 2020 حتى 30 يونيو 2021.

Advertisements

تعليقات Facebook