Advertisements

جامعة اسوان تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم فى 9 كليات.. ننشر الشروط والتخصصات

الخميس 11/مارس/2021 - 12:04 ص
السبورة
كتب - يوسف محمد
 
Advertisements
تعلن جامعة اسوان عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة، تقديم الطلبات باسم عميد كل كلية فى مقر الجامعة.


الطب 
الالسن
الزراعة
السياحة والفنادق
الاثار
المصايد والاسماك
التربية الرياضية
العلوم
التربية النوعية


يشترط أن يكــون المتقــدم لشغل الوظائـف المشار إليهـا بعالية من خريجي الكليات المعلن عنها وبالنسبة لوظيفة مدرس مساعد يشترط ان يكون موضوع رسالة الماجستير في مجال التخصص وعلى السادة العاملين بالحكومة المتقدمين للإعلان التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم  وأن يكون مستوفيا للشروط الــواردة بالقانــون 49 لسنة 1972 بشان تنظيـــم الجامعـات ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، ويشترط الالتزام المطلق من المتقدم للإقامة بمحافظة أسوان، وأن يكون كافة المتقدمين لشغل الوظائف من خريجي الكليات الحكومية الخاضعة للقانون رقم 49 لسنة 1972 بشان تنظيـــم الجامعـات ولائحتـه التنفيذيــة وتعديلاتهمــا أو ما يعادلها.

ــ يشترط الحصول على تقدير عام جيدجدا في البكالوريوس أو الليسانس وتقدير جيد في مادة التخصص  وفي حالة عدم وجود متقدمين  يفضل الحاصلين على تقدير عام جيد في البكالوريوس أو الليسانس وتقدير جيد جدا في مادة التخصص.

ـــــ ويشترط على المتقدمين التقدم بإقرار كتابي يفيد عدم تقديمه لطلب نقل من الكلية التي يعين فيها إلا بعد مرور 10 سنوات من تاريخ تعيينه.

 ـ وتقدم الطلبات على استمارة 167ع0ح في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر مرفقا به كافة المستندات. 

ولمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة موقع جامعة أسوان على شبكة الإنترنت على الموقع  https://www.aswu.edu.eg

 *ملحوظة:ـ التقدم بأصل المستندات وباليد وشخصيًا ولن يلتفت للطلبات التي تقدم بالبريد أو قبل نشر الإعلان أو بعد المواعيد أو الغير مستوفاة.


Advertisements

تعليقات Facebook