الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

إدارة المنشأة التعليمية تنهي استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية 2021

الإثنين 17/مايو/2021 - 10:17 م
السبورة

أعلن محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشأة التعليمية جنوب محافظة سوهاج، ونقيب المعلمين بالمركر، عن تجهيز لجانها لعقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، والتي ستنطلق في شهر يونيو المقبل، وسط تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بكافة لجان الإدارة ضد فيروس كورونا، للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين، مع متابعة الانتهاء من طباعة الامتحانات في المطابع السرية لمديرية التربية والتعليم بسوهاج.


وقال مدير عام إدارة المنشأة التعليمية، إنه يجري العمل علي قدم وساق لإنهاء الاستعداد لعقد امتحانات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١م، موضحاً أنه سيتم تكثيف الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمكافحة خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد في كافة لجان الإدارة الامتحانية.


وأضاف «أبو الفضل» أنه سيتم توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية بما يحافظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب وأن الامتحانات ستعقد ورقيًا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدًا، مشددًا على ضرورة التزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات الطبية وتطهير دوري ومستمر للمبني المدرسي.


ومن جانبه، أوضح عزت خلف الكيلاني، وكيل إدارة المنشأة التعليمية، أنه سيتم تعقيم المدارس وتطهيرها جيدًا، بالتزامن مع عقد الامتحانات، موضحًا أنه تم إعلان جدول الامتحانات بكافة المدارس.


ولفت الكيلانى، إلى أنه تم إعلان نتيجة امتحانات طلاب صفوف النقل بمدارس الإدارة، من الصف الرابع الإبتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، فضلًا عن نتيجة طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

لا يتوفر وصف للصورة.