Advertisements

عذرا.. مش هجبلك حقك.. وانت نايم فى بيتك

الأحد 06/يونيو/2021 - 08:42 م
 
Advertisements
السادة الزملاء المعلمين منذ 2011 ونحن نطالب بالحقوق ولكن لم نجد المساندة من مليون ونصف معلم على مستوى الجمهوريه.. معنا زملاء اعزاء زاملونا منذ البدايه ومستمرين حتى الان.. اتوا من مختلف المحافظات وتحملوا المتاعب وبذلوا من الجهد والمال الكثير.. وتعرضوا للصعاب والتحقيق والجزاءات.. منهم من توفاه الله ومنهم من تعب ومرض.. ومنهم من اصابه فقدان الامل فى تحرك الزملاء ومساندتهم لنا..


تخيل عزيزى الزميل ان زملائك اتوا من اسوان ومطروح وسيناء والبحر الاحمر ودمياط ومختلف المحافظات ليطالبوا بحقك من الوزارة والنقابه ومجلس النواب منذ 10 سنوات ومستمرين حتى اليوم.. خرجوا من بيوتهم قبل الفجر واستقلوا القطارات وسيارات النقل فى برد الشتاء وحر الصيف.. تاركين بيوتهم واسرهم من اجل المطالبه بحقوقكم.. يبذلون من الجهد والمال الكثير ويتغيبون عن اعمالهم وكثيرا ما تحملوا الخصومات والجزاءات من اجلك انت..


عزيزى المعلم.. كن على قدر المسؤليه طالما لم تحاول ان تكون ممثلا لزملائك وتطالب بحقوقهم وطلباتهم.. كن عونا لهم وانت فى بلدك وبيتك وتنعم بالراحه والهدوء.. عندما يطالبون بشىء بسيط مثل ملىء استمارة او كتابه طلب او توعيه زملائك بامر ما.. فواجبك ان تلبى طلبهم وتنفذه.. وان لم تستطع يكفى كلمه المسانده والتشجيع.. والله نرى من بعض الزملاء ما لا يليق من معلم اجيال ومربى فاضل تعليقات تهدم الهمم وتشعرنا بالندم والخزى..


السادة المعلمين.. رجاء ساند زملائك وشجعهم وادعى لهم وكن رجلا فى المواقف التى تحتاج للرجال.. الان هناك زميل فاضل يطالب باساسى 2021 وهذا حقك وتم التواصل مع النائب المحترم العزيز محمد بيه ابو العنين.. وان شاء الله كلنا ثقه فى هذا الناءب لتقديم الطلب والموافقه عليه.. هل تعلم عزيزى المعلم بان زميلك المحال للمعاش لا يتقاضى حاليا اكثر من 1200 جنيه شهريا.. وعندما يتم تعديل الاساسى فهذا المبلغ سيتضاعف.. لا يغرك راتبك الان الذى لا يكفيك اصلا فغدا ستتحصل على الثلث..


السادة الزملاء.. نريد ان نكون يدا واحده نعمل دائما على معرفه حقوقنا والمطالبه بها من القنوات الشرعيه الوزراة ومجلس النواب,, وعندما يحين موعد انتخابات النقابه الذى نطالب به منذ اكثر من 10 سنوات ومستمرين فى ذلك.. فلا بد لك ان تشارك وتختار من يمثلك ويحافظ على حقوقك ويجلبها لك.. اخيرا اقولها انت امين فى وظيفتك.. وان خذلت زملائك فهذا ذنب عظيم.. ولا بد ان تشاركهم وتساندهم لان المكسب للجميع وانت فرد من الجميع وهذا حقك فلا تتهاون فيه.. انتظر مشاركتكم ومساندتكم فى مطالبنا العادله.. ومساندة الزملاء الاعزاء الذين يحملون هموم ومطالب زملائهم على عاتقهم بدون شكوى او ملل..


زملائى نشطاء المعلمين كل الشكر والتحيه والتقديرلكم جميعا.. وفقكم الله ورعاكم وجزاكم عنا خير الجزاء.. انتم فعلا رمز للعطاء والوفاء ونكران الذات..

خالد الخضرى
رئيس اتحاد معلمى مصر

Advertisements

تعليقات Facebook