الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: تصريح مفاجئ لوزير التربية والتعليم بشأن "حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت" يربك حسابات الجميع.. 1500 جنية للمعلمين بدل أعباء وظيفية أسوة بالأطباء.. "التربية والتع

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 07:51 ص
 ار شيفية
ار شيفية

أهم الأخبار: تصريح مفاجئ لوزير التربية والتعليم بشأن "حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت" يربك حسابات الجميع.. 1500 جنية للمعلمين بدل أعباء وظيفية أسوة بالأطباء..  "التربية والتعليم" تصدر قرارات استثنائية تطبق هذا العام فقط بشأن الامتحانات



أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تصريحات مفاجئة بشأن"حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت" علي صفحتة علي موقع فيسبوك، واليكم نص التصريحات:

لجميع الطلاب الذين استلموا التابلت:
- يكون حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت.

- على الطالب رصد الإجابات في البابل شيت بشكل منظم وواضح وهذا "يعتبر إلزاميا" حتى يطمئن الطالب على تسجيل إجاباته ولا يخشى أى مشكلة قد الخوادم أو الكهرباء.
- رصد الاجابات على التابلت في نفس اللحظة يضمن وجود نسخة إضافية من إجابات الطالب وتصحيح الكتروني اضافي للتاكد من سلامة وجودة التصحيح.


نشر المعلم اشرف طه تدوينة علي جروب المدرس اليوم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدوين طالب فيها بصرف 1500 جنية للمعلمين بدل أعباء وظيفية أسوة بالأطباء .



أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، الدكتور محمد سعد، عن صدور تعليمات من وزارة التربية والتعليم