الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

هام.. وزير التربية والتعليم يوافق علي صرف 4 آلاف جنيه للمعلمين المشاركين بغرف عمليات الامتحانات

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 06:49 م
طارق-شوقي
طارق-شوقي

أعلن رئيس قطاع التعليم الفني، الدكتور محمد عمارة، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد وافق علي صرف مكافأة مالية لكل عضو من أعضاء غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بتخصصاتها المختلفة "الصناعي - الزراعي - التجاري - الفندقي"، قيمتها 2000 جنيه عن امتحانات الدور الأول، و2000 جنيه عن الدور الثاني.

وأشار عمارة أن "شوقي" قد وجه بأن يتم الصرف من داخل ميزانية المديرية التعليمية التابع لها هذه الإدارات، وذلك بدون تحميل وزارة التربية والتعليم لأي أعباء مالية.

جاء ذلك في الخطاب الموجة من الدكتور محمد عمارةـ،  رئيس قطاع التعليم الفني، ورئيس امتحانات الدبلومات الفنية،لمديري المديريات التعليمية.


أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تصريحات مفاجئة بشأن"حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت" علي صفحتة علي موقع فيسبوك، واليكم نص التصريحات:

لجميع الطلاب الذين استلموا التابلت:

- يكون حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت.

- على الطالب رصد الإجابات في البابل شيت بشكل منظم وواضح وهذا "يعتبر إلزاميا" حتى يطمئن الطالب على تسجيل إجاباته ولا يخشى أى مشكلة قد الخوادم أو الكهرباء.
- رصد الاجابات على التابلت في نفس اللحظة يضمن وجود نسخة إضافية من إجابات الطالب وتصحيح الكتروني اضافي للتاكد من سلامة وجودة التصحيح.