Advertisements

أهم الأخبار: قرار تعليمي عاجل بشأن ترقيات المعلمين.. قرار جديد لـ"وزارة المالية" يسعد جموع العاملين بوزارة التربية والتعليم.. "التربية والتعليم": صرف 5 % من الأجر الوظيفي علاوة جديدة اعتبارا من من الأ

الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:14 ص
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أهم الأخبار: قرار تعليمي عاجل بشأن ترقيات المعلمين.. قرار جديد لـ"وزارة المالية" يسعد جموع العاملين بوزارة التربية والتعليم.. "التربية والتعليم": صرف 5 % من الأجر الوظيفي علاوة جديدة اعتبارا من من الأجر الوظيفي فى ١- ٧ - ٢٠٢٠



نشر المعلم خالد سرايا ملحق ترقيات 2014 للمعلمين والذي تضمن الآتي:

- اعتبار من 1/1/2020 يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلوا وظائف المعلمين او ما يقابلها من وظائف الاخصائيين الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الاكاديمية المهنية للمعمين شهادة الصلاحسة اللازمة للترقية للوظيفة الأعلي.

- يرقي أعضاء هيئة التعليم المذكورين بالمادة الأولي من هذا القرار الي الوظائف الأعلي المستحقة لكل منهم 


أعلنت وزارة المالية،  عن إصدار تعليمات تضمنت التأكيد علي أحقيه العاملين في المصالح الحكومية، ومن ضمنها وزارة التربية والتعليم، في صرف المقابل النقدي لرصيد الإجازات الاعتيادية المتجمد وذلك قبل العمل بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنه 2016 والتي تكون للعاملين قبل العمل بهذا القانون ودون اللجوء الي المحاكم القضائية.


اصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة،  قرار رقم 169 والذي تضمن الموافقة علي  صرف 5 % من الأجر الوظيفي علاوة جديدة اعتبارا من من الأجر الوظيفي فى ١- ٧ - ٢٠٢٠.

وتضمن القرار التالي:

Advertisements

تعليقات Facebook