Advertisements

أهم الأخبار: بمناسبة عيد الأضحي المبارك.. مجلس الوزراء يعلن عن قرار وزاري يسعد المواطنين.. صرف 250 جنيه شهريا لطلاب الجامعات بداية يوليو المقبل.. المالية تعلن عن تطبيق قرار هام علي المعلمين الخميس الم

السبت 12/يونيو/2021 - 02:31 ص
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أهم الأخبار: بمناسبة عيد الأضحي المبارك.. مجلس الوزراء يعلن عن قرار وزاري يسعد المواطنين.. صرف 250 جنيه شهريا لطلاب الجامعات بداية يوليو المقبل.. المالية تعلن عن تطبيق قرار هام علي المعلمين الخميس المقبل


 أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تقريرا عن الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء تضمن الموافقة علي عدد من القرارات الوزارية وهي كالآتي:

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج، عن توفير الدعم لعدد من الطلاب الجدد ومع بداية يوليو المقبل .

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعى، سيتم دعم كل الطلاب بالجامعات من أبناء الأسر المستفيدة من تكافل وكرامة، إلي جانب من التحق بالمعاهد الفنية.

وتابعت الوزيرة أنه من المقرر أن يتم صرف الدعم النقدى لكل طالب من 200 إلى 250 جنيها شهريا، كما تم توفير 300 منحة للطلاب المتفوقين، وتم الاتفاق على إتاحة 700 منحة دراسية على مدار 5 سنوات.


قالت مصادر مطلعة بوزارة المالية أنه من المقرر أن يتم صرف مرتبات المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم يوم الخميس المقبل الموافق 17-6-2021.

وأضافت المصادر أن تبكير مواعيد صرف مربتات العاملين بالدولة جاء بسبب انتهاء السنة المالية خلال الشهر الجاري وبداية السنة المالية الجديدة.

وتابعت المصادر أنه سوف يتم صرف الزيادات الجديدة للمعلمين اعتبارا من الشهر المقبل مشيرة إلي أن وزارة المالية حريصة علي العمل من أجل زيادة دخل المعلمين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
Advertisements

تعليقات Facebook