Advertisements

أهم الأخبار: «المالية» تعلن عن صرف 670 جنيها حافز شهري جديد « لمعلمي الأساسي» يوليو المقبل.. من 450 إلى 1500..تعرف على موعد صرف منحة عيد الأضحي.. للمعلمين وبعض الوزارات.. . قرار بضم مدة الخدمة السابق

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 12:20 ص
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أهم الأخبار:  «المالية» تعلن عن صرف 670 جنيها حافز شهري جديد « لمعلمي الأساسي» يوليو المقبل.. من 450 إلى 1500.. تعرف على موعد صرف منحة عيد الأضحي.. للمعلمين وبعض الوزارات.. . قرار بضم مدة الخدمة السابقة المعلمين و منحهم خمس علاوات



أكد مصدر بوزارة المالية أنه من المقرر أن يبدأ المعلمين أول يوليو المقبل في الاستفادة من الزيادة التي تم إقراراها بواقع 2.5 مليار جنيه، من أجل تحسين دخول الموجهين والمعلمين في مرحلة رياض الأطفال وحتي الصف الرابع الابتدائي من الزيادات الجديدة.
 


أعلنت العديد من الجهات الحكومية،  عن صرف المنحة والحوافز لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تراوحت  من 450 جنيهًا إلى 1500 جنيه.


أعلنت وزارة الأوقاف المصرية بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة عن صرف منحة عيد الأضحى لجميع موظفي الوزارة، بقيمة جديدة لكل موظف.


تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء، قرر وزير المالية، بضم مدة الخدمة السابقة المعلمين أثناء فترة تعاقدهم قبل صدور قرارات تعينهم مع منحهم خمس علاوات عن مدد سابقة للمعلمين والصرف بأثر رجعي.

Advertisements

تعليقات Facebook