الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار | وزير المالية: إقرار 400 جنية حافز للعاملين بالدولة بداية من يوليو المقبل.. اعتبارًا من أغسطس المقبل.. خصم الأجور الإضافية من الموظفين والخاصة بأيام العطلات " الجمعة – السبت".. صرف 1000

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 12:00 ص
نشرة-السبورة
نشرة-السبورة

أهم الأخبار | وزير المالية: إقرار 400 جنية حافز للعاملين بالدولة بداية من يوليو المقبل.. اعتبارًا من أغسطس المقبل.. خصم الأجور الإضافية من الموظفين والخاصة بأيام العطلات " الجمعة – السبت"..  صرف 1000 جنيه منحة للعاملين في هذه الجامعة بمناسبة عيد الأضحي


أعلن وزير المالية، الدكتور محمد معيط، أنه من المقرر أن يتممنح حافز إضافى شهرى للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية والعاملين غير المخاطبين ضافة إلى ما يُصرف حاليًا وذلك اعتبارًا من أول يوليو المقبل.


قال مصدر مطلع في جامعة عين شمس إن قرار الدكتور محمود المتيني مدير الجامعة والذي تضمن الموافقة علي صرف منحة  عيد الأضحى بقيمة 1000 جنيه لجميع موظفي الجامعة في الكليات والمعاهد التابعة له بالإضافة للعامين في إدارة الجامعة .


أصدر محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط،  اليوم ، قرارا يقضي بمعاقبة الموظف الذى يرفض تلقى لقاح فيروس كورونا" بدون موانع طبية من خلال شهادة طبية معتمدة  خصم الأجر الإضافى .