الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

حظك اليوم السبت 26-6-2021

السبت 26/يونيو/2021 - 07:27 م
السبورة

إذا كنت من محبي متابعة الأبراج و حظك اليوم السبت 26-6-2021، علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الثور علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. ابحث عن بدائل
يتمتعوا بالعديد من الصفات الشخصية المميزة، والتي منها قوة الشخصية، والصبر الطويل الذي يساعده علي تحمل المصاعب التي يواجهها حتي يحقق هدفه الذي يسعي إليه، كما يتمتع بالذكاء الذي يساعده في إيجاد حلول مختلفة لمشاكله سواء علي مستوي حياته الاجتماعية والمهنية، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور علي الصعيد المهني
ابحث عن بدائل مختلفة لمشاكلك التي تعاني منها في عملك، ولا تكتفي بموقف المتفرج، حتي تستطيع إيجاد حلول لها، واهتم بإنجاز مهامك المطلوبة منك.

برج الثور علي الصعيد العاطفي
ابحث عن شخص مناسب لك، حتي تبدأ معه حياة جديدة وتكون أسرة سعيدة، وانسي الماضي بأوجاعه ولا تحاول أن تتذكر حبيبك السابق، حتي تستطيع أن تعيش حياتك من جديد.

برج الثور علي الصعيد الصحي
حاول أن تجدد نشاطك ببداية اليوم من خلال تناول الأطعمة الصحية وشرب اللبن مع ممارسة التمارين الرياضية، قبل الذهاب للعمل، حتي تشعر بالنشاط والحيوية وتركز في عملك.


برج الحوت علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. ركز في عمل واحد
يلجأ مولود برج الحوت دائماً لأحلام اليقظة، ليهرب من الواقع الذي يعيش فيه، ويجد في الخيال حياته التي يبحث عنها، ومن صفاته أيضاً التي يتمتع بها قدرته علي ابتكار أفكار مختلفة ومميزة، تساعده علي التقدم في العمل، كما يعتبر من الأشخاص التي تسعي دائماً لمساعدة الآخرين، لذلك فهو محبوب من الجميع، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت علي الصعيد المهني
لا تحاول أن تشغل بالك بعدة مهام في وقت واحد، حتي تستطيع إنجازها بأجمل صورة ممكنة ترضي جميع رؤسائك في العمل، وتنجز المهام المطلوبة منك في وقت قصير.

برج الحوت علي الصعيد العاطفي
لا تبكي أو ترجو من يطلب فراقك والبعد عنك من أجل أن يبقي، ولا تعاتبه، وحافظ علي كرامتك وعزة نفسك، واطوي هذه الصفحة وحاول أن تنسي هذه التجربة بالتقرب من أصدقائك والتنزه بالحدائق حتي تتحسن حالتك النفسية.

برج الحوت علي الصعيد الصحي
إهمالك لصحتك ونسيانك لتناول الأدوية، يجعل صحتك تتدهور أكثر من اللازم، لذلك عليك الانتباه وتناول الأدوية بمواعيدها حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بتحسن مرة أخري.


برج الدلو علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. اختار بعقلك
يتمتع مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة، التي تجعله محبوب من الآخرين، مثل كرمه وسعيه الدائم لمساعدة الغير في مختلف المواقف، وحبه للخير، كما يعرف عنه كرهه للروتين، لذلك يسعي دائماً لتطوير العمل من خلال طرح أفكار جديدة ومميزة، كما يعرف عنه حبه الشديد لشريك حياته، ومن مشاهير برج الدلو، الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو علي الصعيد المهني
حاول أن تجدد في أدواتك بالعمل وتتبع الأساليب التكنولوجية الحديثة، حتي تنجح في إنجاز الكثير من المهام، واحذر الاستسلام للكسل، والإحباط من الأشخاص الذين يحاولون توجيه الإنتقاداتك اللاذعة لك.

برج الدلو علي الصعيد العاطفي
حاول أن تختار بعقلك قبل قبلك عند اختيار شريك حياتك، حتى لا تكرر تجربتك السابقة، وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا فكر جيداً واختار الشخص المناسب لك.

برج الدلو علي الصعيد الصحي
لا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة التي تسببت لك في الإصابة بالسمنة خلال الفترة الماضية، وحافظ علي لياقتك البدنية واستمر في اتباع النظام الصحي المفيد لصحتك الجسدية.


برج الأسد علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. دافع عن أفكارك
يتصف مولود برج الأسد بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، الذي يجعل الآخرين ينفرون منه، ومن ناحية أخري، يعرف عنه بعض الصفات الإيجابية والتي منها حبه للمرح والضحك، وقوة شخصيته وقدرته علي قيادة الآخرين، وتحمله للمسئولية، وكرمه مع الغير واللباقة في التحدث، لذلك يعتبر من الأشخاص المحبوب لمن حوله، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج الأسد علي الصعيد المهني
حاول أن تدافع عن أفكارك أمام الآخرين، حتى تنفذها علي أرض الواقع كما تريد، واحذر أن تتأثر بالآراء السلبية، وثق بأفكارك وبنفسك ولا تحبط خلال الفترة القادمة.

برج الأسد علي الصعيد العاطفي
لا تتوقف عن مراسلة الحبيب، وحاول أن تفهم منه سبب غيابه وغضبه منك خلال الفترة الماضية، وتحدث معه عن موقفك وبرر أسلوبك معه، وأصلح ما أفسدته.

برج الأسد علي الصعيد الصحي
حافظ علي ترطيب جسمك خلال الأيام الحارة، من خلال الإفراط في شرب الماء والعصائر الطبيعية المنعشة، التي تمدك بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

برج الجوزاء علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. منافسك ضعيف
حب المرح والثقة بالذات من أهم ما يميز مولود برج الجوزاء، فهو شخص محب لذاته وثقته العالية بها تساعده علي الوصول إلي ما يريد، كما انه شخص محبوب من الآخرين بسب روح المرح التي يتحلي بها ومن سماته أيضا الغموض وحب الاستقلال، ويعتبر التقلب في المزاج والعند من أبرز عيوب هذا البرج، من مشاهير برج الجوزاء، المطرب راغب علامة، وفي هذا الإطار يقدم  لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

برج الجوزاء علي الصعيد المهني
أنت تحاول الظهور اغلب الوقت، قد يساعدك الحظ اليوم، لأن من تعمل معه هذه الفترة في حالة تخبط ولا يستطيع اتخاذ القرار، استغل هذه الفرصة وأنجز ما يطلب منه من مهام.

برج الجوزاء علي الصعيد العاطفي
اليوم مناسب للقاء رومانسي جدا مع الحبيب، أو الشخص المرتقب، قد لا تخطيء مشاعرك هذه المرة، حاول أن تظهر بكامل أناقتك وتحدث بلباقة قد يكون في مكان ما حولك.

برج الجوزاء علي الصعيد الصحي
أنت دائم الشكوى من آلام معدتك، هذه الفترة، حاول أن تعود لتناول الوجبات الغذائية الصحية الخاصة بك، وممارسة التمارين الرياضية اليومية، ستشعر بتحسن.

برج العذراء علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تحاول مرة أخري
يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات التي لا تيأس مهما حدث لها من صعوبات، ومهما كانت تبحث عن الأفضل وتجد بعض العراقيل، تحاول وتحاول حتى تصل إلي ما تريد، الأمر الذي يظهرهم دائماً بصورة منهكة ومتعبة للغاية، لكنهم يحصلون علي احترام الكثيرين، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج العذراء علي الصعيد المهني
لا تحاول مرة أخري في أمر يظهر منه حقيقة الأشياء، خاصة في العمل، الاستماتة في الوصول للهدف أمر جيد، لكن ليس في كل الأحوال.

برج العذراء علي الصعيد العاطفي
ابحث عن تجديد علاقتك مع شريك الحياة، وكن له الحضن والأمان، ولا تتحدث معه في مشكلات قد انتهت منذ فترة طويل.

برج العذراء علي الصعيد الصحي
لا تتناول القهوة قبل النوم لكي لا تصاب بالأرق والتوتر خلال فترة النوم، وابتعد عن مسببات القلق من أفلام رعب أو مكالمات مزعجة.


برج العقرب علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. ابتسم للحياة
يمتاز مولود برج العقرب بمواجهة الكثير من المصاعب بقلب من حديد، فهو لا يهاب الكثير من الأمور الصعبة، ولا يحاول بذل مجهود في شيء لا يضمن نجاحه، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العقرب علي الصعيد المهني
الأمر الذي تبحث للحصول عليه قد يتأخر، فلا تعطي له اهتمامك، واعلم أن الأمور في العمل قد تسير بطريقة جيدة إذا ابتسمت للحياة وتفاءلت وجعلت الإحباط لا يعرف طريقه إليك.

برج العقرب علي الصعيد العاطفي
الابتسامة قد تكون هي كل ما يحتاجه شريك حياتك منك، فلا تجعل الحزن والقلق الذي تشعر به في العمل يؤثر علي علاقتك به، مهما كانت الأحداث مؤثرة علي حالتك النفسية.

برج العقرب علي الصعيد الصحي
لا تجعل الأيام تنسيك أهمية صحتك وأن تحافظ عليها، وحاول أن تشترك في إحدى الصالات الرياضية لكي تحصل علي جسم ومظهر مثالي.


برج السرطان علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تدخل في تحدي
بالرغم من هدوء مولود برج السرطان الشديد، إلا أنه يهوي التحديات وخوض التجارب غير المعروف نهايتها، ويعتبر ذلك جزء كبير من تكوين شخصيته ومكانته، مما يجعله مميز للغاية عن غيره من الشخصيات، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد المهني
لا تبحث عن المشاكل في العمل بمعرفة ما يدور من خلفك، ولا تكن ممن يخوضون المعارك ولا يعرفوا نتيجتها أو لا يقيسوا مدي قدرتهم علي النجاح أو التخلص من العراقيل، أي لا تدخل في تحدي إلا إذا كنت قادراً عليه.

برج السرطان علي الصعيد العاطفي
لا تدخل مع شرك حياتك في مشكلات او مهاترات لا فائدة منها غير أنك تحاول فرض سيطرتك عليه، الكثير من الأشياء التي قد تحدث ستغير من مجري حياتك العاطفية، كن حذراً من الأشخاص الجدد في حياتك.

برج السرطان علي الصعيد الصحي
لا تبالغ في تناول السكريات والأطعمة الدسمة، حافظ علي صحتك بتناول الطعام المغذي والمليء بالفيتامينات والمعادن والكالسيوم.


برج الميزان علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تمِل
يمتاز مواليد برج الميزان بشخصية حمولة تتحمل الكثير من الصعاب، وبالرغم من أنها قد تبدو أنانية في بعض الأمور، إلا أنها مع من تحب لا يكفيها الدنيا بأكملها لكي تقدمها له، وفي إطار هذا السياق يقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان علي الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان علي الصعيد المهني
لا تمِل من العمل مهما كانت صعوبته ولا تكن ممن يشتكون لزملائهم ضغوطات العمل، حتى لا تكن مصدراً للإحباط والتوتر لزملائك.

برج الميزان علي الصعيد العاطفي
حاول مرة أخري مع حبيبك، ولا تجعل بينك وبينه مشكلة تظل فترة دون إيجاد حلول لها، ولا تحاول أن تعكر صفو الوقت الجميل الذي تقضيه معه مهما كنت متعباً أو مجهداً.

برج الميزان علي الصعيد الصحي
النوم لساعات كافية وشرب المياه بشكل مستمر سيجعل بشرتك في حالة نضرة وصافية، لذا لا تهمل النوم واجعل غرفة نومك مكاناً خالياً من التوتر والأجهزة الكهربائية مثل التلفزيون والتليفون المحمول.