الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

زوج هالة صدقي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد رسالته لأبنائه

الخميس 01/يوليو/2021 - 10:33 م
السبورة

وجه زوج الفنانة هالة صدقي، سامح سامي، رسالة لأبنائه اثار بها الجدل عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، قال: «لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـDNA، يوم 13 يوليو وكلو هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك».


تلقت هالة صدقي في وقت سابق إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي، بينما ردت «هالة» على أزمتها قائلة: «كل القضايا التي رفعها طليقي لم يكسبها، ولكنه استطاع فقط تخفيض نفقة مدارس أولاده إلى النصف، هو مبدع بصراحة مرة يشكرنى ومرة يشتمنى، ويعبت رسائل يعتذر ويقول مش هاعمل كده تاني، وتاني يوم اتشتم ومعرفش ليه».


وأضافت صدقي، «أنا اتجوزت في شقتي، وأما سبنا بعض كان في شقتي، فين الشقة اللي هاروح فيها الطاعة؟.. وكتب إن شقة الزوجية على عنوان أبوه، ولكن كل عنواينه في المرور وفي البنك على عنوان بيتي، بس هو فين الجثة ده هو في أمريكا، هروح أقعد لوحدي يعني»، مؤكدة أنه لا يوجد بيت الطاعة أو طلاق على الهواء عند المسيحيين، وأن زوجها يريد «شو إعلامي».


وأشارت هالة، إلى أن زوجها قد يكون شعر بالخطأ الفادح الذي ارتكبه ويحاول الرجوع إليها، لكنه لا يجد طريقة ليعود بها، لذا يفتعل المشكلات، مشددة على أنه من العيب بث الرسائل التي أرسلها إليها.


وتابعت: «زودها أوي، وكل يوم في حاجة بتطلع على حسب المود، وياريته كسب أي قضية وأنا بحاول محسسش الولاد بالمشكلة بس هم حاسين إن في حاجة غلط، وهو رافع 6 قضايا بس القضية دي موصلتش ليا».