الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: مذبحة تنتظر المراقبين والملاحظين بمدرسة طنطا الثانوية بعد تسريب امتحان اللغة العربية.. جدول صرف مرتبات العاملين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف لشهر يوليو.. قرار جديد بخصم ١٪ من أساسي م

الأحد 11/يوليو/2021 - 12:14 ص
نشرة-السبورة
نشرة-السبورة

أهم الأخبار:  مذبحة تنتظر المراقبين والملاحظين بمدرسة طنطا الثانوية بعد تسريب امتحان اللغة العربية.. جدول صرف مرتبات العاملين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف لشهر يوليو.. قرار جديد بخصم ١٪ من أساسي مرتبات المعلمين بداية من أغسطس المقبل لصالح النقابة


أصدرت وزارة المالية جدول مواعيد صرف مرتبات وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف وذلك لشهر يوليو 2021.

كشف مصدر بديوان وزارة المالية، إن الوزارة سوف بزيادة أيام صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر مايوالجاري.

وقال المصدر في تصريحات إعلامية أن من بين المقرتحات التي سيتم العمل بها تتقسيم الوزرات والهيئات الحكومية  لتصبح مواعيد الصرف خمسة أيام.

وأضاف المصدر أنه سيتم صرف مستحقات المعلمين والعاملين بالدولة في ماكينات الصراف الآلي وذلك وفق المواعيد المعلنة وذلك ضمن إجراءاتمنع الأزدحام للوقاية من انتشار فيروس كورونا.



نشر جروب اتحاد معلمي مصر علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نص خطاب نقابة المهن التعليمية لإخطار المديريات بشأن صدرو  قرار جديد بخصم  ١٪ من أساسي مرتبات المعلمين بداية من أغسطس المقبل  لصالح النقابة.

وحازت صورة القرار علي تفاعل غاضب من المعلمين والتي تضمنت الآتي:


قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، بإحالة المراقبين والملاحظين في مدرسة طنطا الثانوية، للتحقيق بعد واقعة تسريب طالب امتحان مادة اللغة العربية من داخل اللجنة.

وشمل قرار الإحالة بداية من مسئول التفتيش على بوابة الدخول والمراقبين ورئيس اللجنة، وذلك بسبب عدم قيامهم بأداء مهام عملهم على أكمل وجه وتقاعسهم في تفتيش الطلاب وهو ما مكن الطالب من الدخول بالتليفون وتسريب الامتحان.