Advertisements

عاجل| قرار جديد من الاهلى بتعديل عقد الجوكر

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 01:46 م
اكرم توفيق
اكرم توفيق
كتب - عبدالملك حمدى
 
Advertisements
استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على بتعديل عقد جوكر الفريق الجديد، أكرم توفيق، لاعب وسط ومدافع الفريق، بعد تألقه الفترة الماضية اثناء مشاركته في صفوف الاهلى بنهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


تعديل عقد أكرم توفيق
واوصت لجنة التخطيط في الأهلي بتعديل عقد أكرم توفيق على أن يتم عرض التوصية على الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بإدارة ملف الكرة.


أحد الأرواق الأساسية
ومن المقرر ان ينتهى عقد أكرم توفيق في الأهلي في عام 2023، إذ أوصت لجنة التخطيط بتعديل عقد اللاعب في ظل تألقه وزيادة نسبة مشاركته في تشكيل الأهلي بالفترة الماضية كونه أصبح أحد الأرواق الأساسية في حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي.


اشتعال ازمة شريف اكرامى
وفى سياق مختلف اشتعلت ازمة شريف اكرامى حارس مرمى بيراميدز، وادارة النادى، بعد توقيع غرامة مالية عليه وصلت الى 100 الف جنيه، بسبب تهنئة فريق الاهلى بالفوز ببطولة افريقيا العاشرة منذ عدة ايام على حساب كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا بثلاثية نظيفة.


قرار الغرامة المالية
وازدادت الازمة بسبب نشر قرار الغرامة المالية على شريف اكرامى عبر جروب الواتس مع لاعبى بيراميدز، حيث قام هانى سعيد مدير الكرة بنشر قرار الغرامة مما اثار شريف اكرامى والذى اعتبره تقليل من قيمة كابتن الفريق.


تهنئة اكرامى للاهلى
الجدير بالذكر أن شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "مبروك للنادى الأهلى ولجماهيره العظيمة البطولة الأفريقية العاشرة، إنجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير، دائما وأبدا يبقى الأهلي سببا رئيسيا فى اسعاد الملايين ألف مبروك لأبطال أفريقيا".


Advertisements

تعليقات Facebook