الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تعرف على أخر استعدادت منتخب مصر الاوليمبى للقاء الارجنتين

الجمعة 23/يوليو/2021 - 08:13 م
منتخب مصر الاوليمبى
منتخب مصر الاوليمبى

تعادل المنتخب الأولمبي المصرى مع أسبانيا، بدون أهداف ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو وفى انتظار اللقاء المرتقب الأحد المقبل مع الأرجنتين في الجولة الثانية للمجموعة.


أهمية لقاء الارجنتين
تحدث المدير الفني الكابتن شوقي غريب، عن أهمية لقاء الجولة الثانية ومحاولة السعي لتحقيق الفوز للاقتراب من التأهل للدور التالى.


التانجو يسعى لتعويض خسارته
وأكد شوقى، على اللاعبين أن المنتخب الأرجنتيني سيسعي بكل قوة لتعويض خسارته أمام استراليا في الجولة الأولى وهو ما يحتم علينا مواجهته بكل قوة.


التدريب على مجموعتين
شهد المران تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين:
- الأولى للذين شاركوا في المباراة كاملة حيث أدت تدريبات استشفائية.

- المجموعة الأخرى للذين لم يشاركوا أو اقتصر مشاركتهم على جزء من المباراة، حيث أدت تدريبات قوية اختتمت بتقسيمة فيما بينهم.

كما حرصت البعثة على آداء صلاة الجمعة في مقر الإقامة، حيث قام كريم العراقي بإلقاء خطبة الجمعه بينما قام أكرم توفيق برفع الآذان.


اذاعة مباراة منتخب مصر الاوليمبى والارجنتين
وفى نفس السياق اعلنت قنوات بى ان سبورت الرياضية المفتوحة اذاعة مباراة منتخب مصر الاوليمبى والارجنتين على الهواء مباشرة يوم الاحد المقبل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.


اسعاد الشعب المصرى
وتواصل قنوات بى ان سبورت الرياضية المفتوحة اسعاد الشعب المصرى باذاعة مباريات منتخب مصر على الهواء مباشرة عبر قناتها المفتوحة على النايل سات، حيث قامت باذاعة المباراة الماضية امام منتخب اسبانيا والتى انتهت بالتعادل السلبى.


وينشر موقع السبورة تردد قنوات بي إن سبورت القناة الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021:

- على نايل سات beIN SPORTS HD 7

-beIN SPORTS HD 7

- نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

- سهيل سات 11623 عامودي 27500 2/3