الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: وزير التربية والتعليم يصدم الجميع في نتيجة الثانوية العامة 2021.. السيسي يعلق علي انخفاض مجاميع طلاب الثانوية العامة.. قرارات حاسمة بشأن "الدعم وسعر رغيف الخبز والعاصمة الجديدة"

الأحد 15/أغسطس/2021 - 04:31 ص
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار: وزير التربية والتعليم يصدم الجميع في نتيجة الثانوية العامة 2021.. السيسي يعلق علي انخفاض مجاميع طلاب الثانوية العامة.. قرارات حاسمة بشأن "الدعم وسعر رغيف الخبز والعاصمة الجديدة"


علق الرئيس عبد الفتاح السيسي علي انخفاض مجاميع  طلاب الثانوية العامة 2021.

وقال السيسي وأضاف: مشكلة التعليم اننا قعدنا 50 سنة ما نتغيرش وبقينا أسرى الواقع اللى ما بيتغيرش لازم تكون متأكد انه ما بيتغيرش إلا لأجل مصلحة الناس .

وأوضح السيسي خلال إفطاره مع الأسرة المصرية على هامش افتتاحه عددا من مشروعات الإسكان في مدينة بدر "الدولة حريصة  أن يتم التطوير من أجل تحسين العملية التعليمية وليس لهدم مستقبل أبنائنا، حتى لو المجاميع انخفضت، يعني ممكن محدش يجيب 99%، هتجيب 90% هنخش طب برضو".


أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عبر صفحتة الرسمية علي موقع "الفيسبوك" أنه من المقرر أن تتاح النتيجة "المجموع الكلي" على عدد من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

وقال أمجد عمر أنه كان من المتوقع أن تكون النتيجة حصرية علي موقع الوزارة لا ان تسبق مواقع أخري الوزارة بنشر النتيجة قائلا "صدمة حقيقي أن الوزارة تتأخر في إعلان النتيجة علي موقعها لحساب مواقع أخري".


أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من التصريحات الهامة خلال كلمته بافتتاح عدد من المشروعات السكنية بمدينة بدر بشأن "الدعم وسعر رغيف الخبز والعاصمة الجديدة" وإليكم أبرز التصريحات:

- العاصمة الجديدة ومدينة العلمين لم تكلف الدولة قرشا واحدا، وسيتم طرح أسهم شركة العاصمة في البورصة ، وتحقيق أموال سائلة تقدر بـ100 مليار جنيه.

- أي مسؤول هيشتغل معايا هيتعذب.. والولاد اللي هيتربوا في العشوائيات "هيهدوا بلدهم".

- لن نلغي الدعم بل سنعيد تنظيمه.

- تكلفة رغيف الخبز 65 قرشا وعدد المستفيدين 70 مليون مواطن.. ويباع الآن بـ 5 قروش.. لن نقبل أن يستمر هذا الوضع.