الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. "تسريب الدرجات والأوائل ونسب نجاح الثانوية العامة 2021 " تتصدر تصريحات وزير التربية والتعليم

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:34 م
طارق-شوقي
طارق-شوقي

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في منشور له علي صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه من المقرر إعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي "غدا الثلاثاء باذن الله" كما أعلنا سابقا.

وأضاف شوقي في منشورة قائلا " كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة". 


وتابع شوقي "خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب".


وفي سياق أخر أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عبر صفحتة الرسمية علي موقع "الفيسبوك" أنه من المقرر أن تتاح النتيجة "المجموع الكلي" على عدد من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.


وقال أمجد عمر أنه كان من المتوقع أن تكون النتيجة حصرية علي موقع الوزارة لا ان تسبق مواقع أخري الوزارة بنشر النتيجة قائلا "صدمة حقيقي أن الوزارة تتأخر في إعلان النتيجة علي موقعها لحساب مواقع أخري".

- يتم تطبيق ما تقدم علي كافةأوجه تقديم الخدمة سواء من خلال حضور الطلاب فعلا او من خلال منصات التعليم الرقمية او نظام التعليم عن بعد