الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: صرف‏ حوافز الشهور الخمسة بالترم الثاني ٢٠٢١ بواقع 800 جنيه للمعلمين..التعليم تصدر قرارات هامة بشأن صرف حوافز العام الجديد تسعد جموع المعلمين.. والد الطالبة آلاء لـ"السيسي": "ٱلتمس منكم ال

الأحد 29/أغسطس/2021 - 05:26 م
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار: صرف‏ حوافز الشهور الخمسة بالترم الثاني ٢٠٢١ بواقع 800 جنيه للمعلمين..التعليم تصدر قرارات هامة بشأن صرف حوافز العام الجديد تسعد جموع المعلمين.. والد الطالبة آلاء لـ"السيسي": "ٱلتمس منكم التخفيف من حدة سيف القانون عن كاهل ابنتى"

تقدم ولي امر الطالبة، رفعت حسن الزهري، مدير تحرير بوكالة أنباء الشرق الأوسط، ووالد الطالبة آلآ بالتماس للرئيس عبد الفتاح السيسي التمس من سيادتكم بوصفكم الرئيس الإنسان الذي يقف دائما إلى جوار الضعيف لاسيما إذا كان من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 وأنتم  أول زعيم يضع هذه الفئة على رأس أولوياته وأصدر لصالحهم قانونا يحفظ حقوقهم وييسر عليهم ٱمور الحياة .

التمس منكم  بعدما سدت كل الطرق أمامنا الموافقة على منح ابنتى الطالبة آلاء رفعت حسن الزهري  بالصف الأول الإعدادي بمدرسة العبور الإعدادية بنات بإدارة  المعادي التعليمية فرصة لدخول امتحان مادة العلوم التي حصلت فيها على ملحق ومر موعد إجراؤه ولم تحضره لعدة أسباب منها أن المدرسة لم تخطرنا بموعد ومقر الامتحان وخاصة أن العملية التعليمية لا تجري في المقر الرئيسي لها وانما من خلال مقار عدد من المدارس الأخرى .


تداولت عدد من جروبات التعليم علي موقع التداول الاجتماعي "فيسبوك" الخبر الذي نشره موقع السبورة والخاص بصرف‏ حوافز الشهور الخمسة بالترم الثاني بواقع 800 جنيه للمعلمين.

حيث تضمن الخبر قيام وزارة التربية والتعليم بارسال فاكس لجميع مديريات التربية والتعليم بتاريخ  26-8-2021، بشأن سرعة صرف المستحقات المتاخره والتي تضمنت فروق أو حوافز ‏لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى والتي تضمنت الآتي :


أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارا هاما بشأن صرف حوافز العام الجديد للمديريات التعليمية أسعد جموع المعلمين وتضمن القرار التالي:


- الانتظام في صرف الحافز الجديد لمعلمي الصفوف الأولى والموجهين للعام الدراسي 2021 2022. 

كما قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بإرسال لجميع المديريات التعليمية فاكسا من أجل تعميمه على جميع الإدارات التعليمية طرفهاتضمن  سرعة عمل كشوف للمستحقين  للحافز الجديد سواء المخاطبين بالقانون 81 وغيرهم ممن استوفوا المدة القانونيه.