الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: قرارات عاجلة لـ"التربية والتعليم" بشأن صرف حافز لمعلمي "رياض الاطفال وحتى الصف الرابع الابتدائي".. "المالية" تعلن عن الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين.. مجلس الوزراء يصدر قرار

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 04:57 م
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار: قرارات عاجلة لـ"التربية والتعليم" بشأن صرف حافز لمعلمي "رياض الاطفال وحتى الصف الرابع الابتدائي".. "المالية" تعلن عن الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين.. مجلس الوزراء يصدر قرارات ضد من يرفض الحصول علي لقاح كورونا من المعلمين..


أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد،  أنه من المقرر أن يقوم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بإصدار عدد من القرارات التي تنظم عملية الحصول على اللقاح من أجل تحديد الإجراءات المتخذة تجاه من يرفض الحصول علي اللقاح".

 

وتابع سعد سوف نعطي فترة محددة يتم السماح فيها بالحصول على اللقاحات الخاصة بكورونا ، وعقب انتهاء المهلة سوف تتخذ إجراءات تجاه من رفض الحصول على اللقاح الخاص بكورونا ".


تداولت عدد من جروبات المعلمين علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا لوزارة المالية بشأن موعد الجديد لصرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين والذي تضمن الآتي

- سوف يتم صرف مرتبات المعلمين في العاملين بوزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف في يوم الخميس23 سبتمبر 2021

- للمتخلفين عن صرف مرتباتهم في الموعد المحدد حددت وزارة المالية يومي الأحد والاثنين 26 و 27 سبتمبر 2021.


أرسلت وزارة التربية والتعليم ، خطابا للمديريات التعليمية وذلك بشأن اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال صرف حافز تطوير التعليم للفئات المستحقة بداية من الصف الأول لرياض الاطفال وحتى الصف الرابع الابتدائي بواقع 800 جنيه تضمن الأتي: 

-صرف 800 جنيه لكل معلم من الفئات المستحقة  بواقع 800 جنيه مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف التى تم تطبيقها العام الدراسى السابق.
 
- فى حالة عدم كفاية الاعتمادات المالية يتعين على المسئولين بالمديرية مخاطبة قطاع المحليات بوزارة المالية لطلب تعزيز بند 3/30، حافز تطوير التعليم لصرف الحافز للفئات المستحقة.