الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

عاجل.. رفع قيمة مكافأة الشهادة الاعدادية للمعلمين "مستند"

الإثنين 28/مارس/2022 - 11:20 م
أرشيفية
أرشيفية

أعلن الناشط التعليمي خالد الشريف في تدوينة له  علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ،  رفع قيمة مكافأة الشهادة الاعدادية للمعلمين
 
وقال الشريف في تدوينته "رفع قيمة مكافأة الشهادة الاعدادية لكل من السادة العاملين بلجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لتصبح (٧٥) يوم عن امتحانات الفصل الدراسي الاول....و(١٠٠)يوم عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني...و(٧٥) يوم عن امتحانات الدور الثاني...بنفس قواعد الصرف بواقع ٥٪ من الراتب الأساسي".

وفي سياق أخر قامت لجان النظام والمراقبة بامتحانات الثانوية العامة، بإرسال خطابا لعدة محافظات شملت المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادي الجديد والبحر الأحمر، بشأن الاستعدادت لأعمال امتحانات الثانوية العامة العام الدراسي الجاري والذي تضمن التالي: .

 -  تجهيز واختيار مقار لجان السير لامتحان الثانوية العامة تشمل لجانا أساسية ولجانا احتياطية مع مراعاة أن تكون سعة الحجرة 16 طالبا.

 
- ن تكون إجمالي اللجنة الاحتياطية لا تقل عن 300 طالب مع توضيح نوعية الطلاب بالاستمارات نظامي - خدمات - منازل، بالإضافة إلى إعداد محاضر المعاينة للجان المختارة لسير امتحان الثانوية العامة معتمده ومختومة بخاتم شعار الجمهورية.