الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

هام.. التعليم تعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2022 قريباً

الخميس 14/أبريل/2022 - 11:22 م
أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أنه سيجرى إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة وكل النقاط التى يحتاج الطلاب إلى معرفتها قريباً، قائلة: سوف تكشف الوزارة كافة التفاصيل الخاصة بعقد الاختبارات خلال الفترة المقبلة.

وتداولت عدد من جروبات التعليم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تصريح مفاجئ  للدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم  بشأن "مسابقة الـ 30 ألف معلم" والذي تضمن التالي:

- نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول إعلان تفاصيل وشروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم.


-  كل التفاصيل والشروط المتداولة عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم لا أساس لها من الصحة، مشددا على أن الوزارة لم تعلن شيئا حتى الآن.

وفي سياق أخر وفي سياق أخر نشر المعلم طارق إبراهيم تدوينة علي جروب ترقيات المعلمين وشئونهم أكد فيها أن حافز معلمى الصفوف الأولى ناقص237 جنيها.

وقال إبراهيم في تدوينته "يا سادة يا معلمين عند حساب حوافز معلمى الصفوف الاولى عدد الحصص 800x على النصاب القانونى يديك قدر الحافز عملت كده طلع الحافز تبعى 880 جنيه فى الشهر لكن عند الصرف لقيته 563 يعنى ناقص237 جنيه".