الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل.. مجلس النواب يحسم مصير مسابقة الـ "30 الف معلم"

الأحد 17/أبريل/2022 - 09:22 م
أرشيفية
أرشيفية

أصدرت لجنة التعليم والبحث العلمى التابعة لمجلس النواب،وذلك برئاسة النائب الدكتور سامى هاشم، بمراعاة تحديد تكلفة تعيين الـ30 ألف معلم فى موازنة العام المالى الجديد 2022/2023.

 
وصدرت التوصية خلال اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب برئاسة الدكتور سامى هاشم، رئيس اللجنة.

وفي سياق أخر أعلن الدكتور أحمد عبدالرازق،  وكيل وزارة المالية يعلن عن الزيادات التي ستصرف مع مرتبات شهر ابريل للموظفين

- سيتم صرف العلاوات مع راتب إبريل الجارى في المواعيد التي حددتها وزارة المالية بداية من يوم 20 من الشهر الحالى
 
 -  سيتم صرف العلاوات لأصحاب المعاشات والمستحقين في مواعيد صرف المعاشات خلال إبريل، وفقا لما تحدده وزارة التضامن الاجتماعى خلال العشرة أيام الأوائل من كل شهر».
 

- اعتبارا من أول إبريل 2022، زيادة الحافز الإضافى المقرر للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية والعاملين غير المخاطبين به شهريا بفئات مالية مقطوعة، بواقع 175 جنيها للدرجات المالية الرباعية فما دونها، و225 جنيها للدرجة المالية الثالثة، و275 جنيها للدرجة الثانية، و325 جنيها للدرجة الأولى، و350 جنيها لدرجة مدير عام أو كبير، و375 جنيها للدرجة العالية، و400 جنيه للدرجة الممتازة، أو ما يعادل كل منها

- يستفيد من الحافز من يعين من الموظفين أو العاملين بعد هذا التاريخ، ويعد الحافز جزءا من الأجر المكمل أو الأجر المتغير لكل منهم بحسب الأحوال.