السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

عاجل.. طارق شوقي يكشف عن تفاصيل هامة بشأن الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي

الأحد 17/أبريل/2022 - 11:16 م
أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن تفاصيل هامة بشأن الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي

وقال شوقي في تدوينة له علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن أداء التدريبات على الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي هام جدا للتعرف على المنصة الامتحانية وشكل الاسئلة وله علاقة مباشرة بالامتحانات القادمة هذا العام والاعوام القادمة. 

وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تمنياتنا بالتوفيق والنجاح وتدريب مفيد للجميع باذن الله.



وفي سياق أخر قال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أنه سيجرى إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة وكل النقاط التى يحتاج الطلاب إلى معرفتها قريباً، قائلة: سوف تكشف الوزارة كافة التفاصيل الخاصة بعقد الاختبارات خلال الفترة المقبلة.

وتداولت عدد من جروبات التعليم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تصريح مفاجئ  للدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم  بشأن "مسابقة الـ 30 ألف معلم" والذي تضمن التالي:

- نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول إعلان تفاصيل وشروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم.


-  كل التفاصيل والشروط المتداولة عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم لا أساس لها من الصحة، مشددا على أن الوزارة لم تعلن شيئا حتى الآن.