السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

قرار هام يطبق علي المدارس الايتدائية والإعدادية الخميس المقبل

الجمعة 22/أبريل/2022 - 04:00 م
أرشيفية
أرشيفية

كشف الناشط التعليمي خالد الشريف، عن قرار هام يطبق علي المدارس الايتدائية والإعدادية الخميس المقبل.

وقال الشريف في تدوينة له علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هام لمديرى المدارس الإبتدائية والإعدادية بشأن السادة الأفاضل العاملين( بنظام الحصة) فإن آخر جدول حصص يقوم بتدريسه هو يوم الخميس الموافق ٤/٢٨ حيث أنه اعتباراً من يوم السبت الموافق ٤/٣٠حتى يوم الخميس الموافق ٥/٥ إجازة رسمية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء...... وحيث أن الخطة الدراسية للفصل الدراسي الثاني تنتهى مع بداية أعمال إمتحانات نهاية العام الدراسي والتي سوف تبدأ يوم السبت الموافق ٥/٧".

وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة امتحانات النقل والشهادة الإعدادية وشددت الوزارة علي التالي:

- البدء فى الإعداد وتجهيز مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمديرية التعليمية على أن يتم الصرف فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالى 2021،2022.

- منح مكافأة امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى على أن تصرف المكافأة لمن يستحقها عقب الانتهاء من امتحانات الدور الأول.
 
 
- اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم زيادة المكافآة الخاصة بالفئات المشاركة في امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي" امتحانات الشهادة الاعدادية"