الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

تعرف علي موانع مشاركة المعلمين فى أعمال امتحانات النقل والثانوية العامة

السبت 23/أبريل/2022 - 03:04 م
أرشيفية
أرشيفية

نشر الناشط التعليمي خالد الشريف تدوينة علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن موانع مشاركة المعلمين فى أعمال امتحانات النقل والثانوية العامة

وإليكم نص التدوينة : 

توضيح هام الزملاء  

" قرارات موانع الإمتحانات قرارات وزارية وعامة....... في امتحانات النقل لا يدخل الكنترول من له أقارب حتي الدرجة الرابعة ..........ومن يلاحظ أو يقدر درجات لابد ألا يكون له أقارب حتي الدرجة الثانية .........والقيادة الأولي والثانية لابد ألا يكون لها أقارب بالمدرسة حتي الدرجة الرابعة ....ولابد من علم الإدارة بهذه الموانع (خاصة بالنسبة للقيادة الأولى والثانية) لإتخاذ اللازم".


وفي سياق أخر اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صرف مكافأة امتحانات النقل والشهادة الإعدادية وشددت الوزارة علي التالي:

- البدء فى الإعداد وتجهيز مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمديرية التعليمية على أن يتم الصرف فور الانتهاء من امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالى 2021،2022.

- منح مكافأة امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى على أن تصرف المكافأة لمن يستحقها عقب الانتهاء من امتحانات الدور الأول.
 
 
- اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم زيادة المكافآة الخاصة بالفئات المشاركة في امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي" امتحانات الشهادة الاعدادية"