الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

عاجل.. قرارات صادمة من "الفيفا" للجماهير المصرية بشأن إعادة مبارة مصر والسنغال

الأحد 24/أبريل/2022 - 12:29 م
أرشيفية
أرشيفية

تترقب جماهير الكرة في مصر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بشأن إعادة مبارة مصر والسنغال وذلك عقب موجة من الاخبار المتضاربة بشأن القرار المرتقب

قرارات صادمة من "الفيفا" للجماهير المصرية بشأن إعادة مبارة مصر والسنغال

وزعم تقرير موقع foot-africa، بصدور قرارات صادمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للجماهير المصرية، خلال الفترة المقبلة، بشأن قضية إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

قرارات صادمة من "الفيفا" للجماهير المصرية بشأن إعادة مبارة مصر والسنغال

وقال التقرير إن الاتحاد الدولي، برئاسة إنفانتينو، سيقرر اعتماد نتيجة مباراة مصر والسنغال خلال جولة الإياب التي أقيمت في داكار وانتهت بفوز أسود التيرانجا بنتيجة 3/1 من نقطة الجزاء.

قرارات صادمة من "الفيفا" للجماهير المصرية بشأن إعادة مبارة مصر والسنغال

أضاف التقرير أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» سيفرض غرامة مالية كبيرة على الاتحاد السنغالي لسوء تنظيم المباراة، بالإضافة لنقل أول مباراتين للمنتخب السنغالي خارج أرضه، على خلفية التجاوزات التي صدرت بحق البعثة المصرية خلال جولة الإياب بين المنتخبين المصري والسنغالي التي أقيمت 29-3-2022.

وفي سياق أخر قال رئيس نادي سموحة السابق، محمد فرج عامر، إن القرار المنتظر من فيفا سوف يتضمن إعادة المباراة .

 ليس هذا هو السبب الوحيد لاعادة المباراة وإنفانتينو في أول أختبار حقيقي
وقال فرج عامر فيفا مرعوب وفي اختبار حقيقي للشفافية، لأن عدم إعادة مباراة السنغال ومصر سوف تتحول المباريات الافريقية إلى حلقات كيك بوكس، عموما ليس هذا هو السبب الوحيد لاعادة المباراة، وإنفانتينو في أول أختبار حقيقي.

مباراة السنغال ومصر حتتعاد أنا مبتكلمش مجرد كلام ولا أخمن ولا أدعي دة أراء خبراء دوليين

وأوضح فرج عامر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" الناس اللي مش عاجبها اني أكدت أن مباراة السنغال ومصر حتتعاد ، أنا مبتكلمش مجرد كلام ولا أخمن ولا أدعي ، دة أراء خبراء دوليين في هذا الشأن أصحاب خبرات وتجارب ولهم باع كبير في كواليس الفيا والمحكمة الرياضية.