الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

عاجل.. انتخاب محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات

السبت 14/مايو/2022 - 12:16 م
السبورة

قالت وكالة أنباء الإمارات إن المجلس الأعلى للاتحاد الإماراتى، انتخب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات.

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعقد المجلس اجتماعاً اليوم السبت في قصر المشرف بأبوظبي، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ".

وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه صباح اليوم إلى أبوظبي لتقديم العزاء فى وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمـارات العربيـة المتحدة الشقيقة".

 وفي ذات السياق نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.

وتابع الرئيس السيسي "لقد كان الشيخ خليفة محبًا لمصر بحق، وصديقًا مخلصًا في كل الظروف والأحوال، فباسمي واسم شعب مصر أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، وأدعو الله عز و جل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وللإمارات الشقيقة بدوام التقدم والعزة".