السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

طارق شوقى يكشف نصب واحتيال وكذب " مراحيض السوشيال ميديا " ويوضح الحقائق

الأحد 05/يونيو/2022 - 02:44 ص
طارق شوقى وزير التربية
طارق شوقى وزير التربية والتعليم

انفجر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم غضبا فى وجه السوشيال ميديا " مراحيض الشوسيال ميديا بعد نشر اخبار زائفة خلال الساعات الماضية لا اساس لها من الصحة وتمثل ادعاءات كاذبة يتناقلها البعض وعلى رأسها حوار الدكتور رمضان محمد رئيس المركز القومى للامتحانات والذى قام البعض بتحريفه لاثارة الفتنة واحسن الوزير الدكتور طارق شوقى بفضح هؤلاء الكاذبين المأجوريين عبر صفحته بتوضيح الحقائق للمواطنين خلال الدقائق الماضية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك 

الأمثلة اخرى كاذبة ومضللة تنتشر على مدار الساعة:

 

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، كل ما لا ينشر على صفحاتنا الرسمية لا اساس له وليس لأحد علم بموضوع لا يتم نشره اولا على صفحاتنا الرسمية وبالتالي نهيب بالمهتمين بالتعليم ان يتحروا الدقة بزيارة صفحاتنا الرسمية للتأكد من صدق ما يقرأون في أى مكان آخر.

طارق شوقى ينفى زيادة المصروفات فى المدارس الخاصة والدولية 
طارق شوقى ينفجر غضبا فى وجه السوشيال ميديا 

مثال صارخ آخر للكذب والنصب:

وقال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تتداول بعض المواقع امتحانات تجريبية وتدعي انها من الوزارة وتزيد من الفجور في الكذب بوضع اسم  "بنك المعرفة" عليها وهو كذب ونصب واحتيال لا اساس له ولم تعلن الوزارة شيئا من هذا.

كافة المواقع على السوشيال ميديا او جروبات الواتساب او جروبات الفيسبوك التي تضع "بنك المعرفة" في اسمها كاذبة ولا علاقة لها بنا او ببنك المعرفة الذي له صفحة رسمية واحدة فقط والباقي يستخدمون الاسم (وهى جريمة) للايحاء بمصداقية لا يمتلكونها.

الفجور في الكذب بوضع اسم  "بنك المعرفة" 

مثال صارخ لعبث بعض مواقع السوشيال ميديا:

وقال ايضا الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم نشرت بنفسي على هذه الصفحة فيديو رائع للاستاذ الدكتور رمضان محمد رئيس المركز القومي للامتحانات والفيديو موجود لمن يريد سماعه وبالرغم من وجود المرجع الرئيسي يتبارز البعض في كتابة عناوين مضللة تعبر عن سوء النية وعدم الفهم وتعمد التضليل والفيديو متاح لمن يريد الاستفادة منه.

الغريب هو التعليقات التي تتنافس في التطاول على قيادات محترمة وعلى وزارة تعمل ليل نهار …. إن كان لديكم هذا الوقت للكتابة فإنه من الأجدى ان تسمعوا الفيديو بأنفسكم قبل التطاول على الآخرين.