السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تعلن عن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

الإثنين 06/يونيو/2022 - 04:13 م
مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عن موعد ظهور نتيجة امتحانات الترم الثانى لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية، للعام الدراسى 2021-2022.


واكدت مديرية التربية والتعليم انه فى غضون يومين سوف يتم اعلان النتيجة بعد انتهاء اعمال رصد الدرجات، واعتمادها من المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان.


استمرار أعمال رصد درجات
وأعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، استمرار أعمال رصد درجات نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، حتى الآن، وجار العمل على قدم وساق للانتهاء منها، تمهيدا لاعتمادها من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ثم يتم عقبها مباشراة نشر أسماء الأوائل من الطلاب، وبعدها بساعة سيتم نشرها على موقع المديرية.


نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية
وينتظر الطلاب وأولياء الأمور موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022، حيث أنه من المقرر اعتمادها خلال اليومين المقبلين عقب انتهاء أعمال رصد الدرجات التي بدأت السبت، ومن المقرر إعلانها خلال 48 ساعة لتكون متاحة للطلاب بالاسم ورقم الجلوس عبر المنصات الإلكترونية المحافظة ومديرية التربية والتعليم.


النتيجة خلال يومين
وأوضح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية سيتم إعلانها خلال يومين، حيث بدأت اعمال الرصد لدرجات الطلاب أمس السبت، مشيرا إلى أنه لا صحة لما يتم تداوله من نسب النجاح بالمواد المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، وأنه حتى الآن جار الرصد.


التعليم: محظورات على الطلاب تجنبها اثناء امتحانات الثانوية العامة
وفى سياق مختلف كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن عددا من المحظورات التى يجب على الطلاب والطالبات تجنبها اثناء امتحانات آخر العام، والخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2021-2022.


ويستعرض موقع السبورة المحظورات التى يجب على الطلاب تجنبها والتى جاءت كالتالى:


1- الحضور فى الموعد المحدد للامتحان، حيث إن التأخير عن مواعيد بدء الامتحان لأكثر من 20 دقيقة قد يؤدى إلى الحرمان من دخول لجنة الامتحان.

2- حظر دخول اللجنة بدون قياس درجة حرارة الطالب والتعقيم.

3- حظر القاء اي رد غير ملائم علي الملاحظ واحداث أي بلبلة.

4- يجب على الطالب الابتعاد عن الغش أو أي أعمال من شأنها الإخلال بأعمال الامتحانات.

5- حظر اصطحاب أي كتاب ورقي داخل لجنة الامتحان.

6- حظر أي محاولات للغش بمختلف وسائله.

7-حظر تصوير الأسئلة ونشرها على صفحات الفيس حتى لا يعاقب الطالب بإلغاء امتحانه

8- حظر اصطحاب حيازة الهاتف المحمول حتى لا يتعرض الطالب لمشكلة حال استخدامه فى غش أو تصوير أسئلة.

9- ممنوع مغادرة الطالب للمدرسة اثناء فترة الامتحان.