السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

روشتة التفوق فى مادة الاقتصاد للثانوية العامة 2022

المراجعة النهائية فى ورقة واحدة لمادة الاقتصاد لـ الثانوية العامة

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 10:01 ص
مراجعة نهائية
مراجعة نهائية

يقدم موقع السبورة خدمة مميزة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، للعام الدراسى الحالى 2021-2022، وذلك من خلال المراجعة النهائية فى مادة الاقتصاد عن طريق ورقة واحدة، لن يخرج عنها امتحان آخر العام، اعدها مستر احمد نوفل خبير المادة فى وزارة التربية والتعليم.
 


وللحصول على الدرجات النهائية فى مادة الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة من خلال المراجعة النهائية مع موقع السبورة، تابعوا المراجعة النهائية، والتى يتم نشرها يوميا.


وتعد المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة التى ينشرها موقع السبورة من اقوى وابرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على اكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى الموقع.

" src="">


 
بيان عاجل من طارق شوقى بشأن كتابة ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة على البابل شيت
وفى سياق مختلف اصدر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بيانا عاجلا بشأن كتابة ارقام الجلوس على البابل شيت، من قبل طلاب الثانوية العامة، الذين سوف يؤدون امتحانات آخر العام، للعام الدراسى 2021-2022، بدء من 20 يونيو الى 21 يوليم المقبل.

 

ونشر وزير التربية والتعليم بوست على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ان "الجزء العلوي من البابل شيت لا يتم التعامل معه بالماسح الضوئي من الاساس ويقوم خبراء المركز بتدقيق ما يكتب عليه ومراجعته. وبالتالي الموضوع بسيط للغاية.. سواء كتب الطالب رقم الجلوس بالارقام 1، 2، 3 او  1، 2، 3، الكتابة من اليسار الى اليمين ويترك المربع الايمن فارغا وينتهي الامر".


وتابع الدكتور طارق شوقى "اكاد لا اصدق اننا نضيع وقتا في امور بهذه البساطة ….. يكتب الطالب رقم الجلوس بوضوح وسوف يقوم الخبراء بمراجعته بعين بشرية اولى وعين بشرية ثانية للتأكد ويسجلونه على النظام الالكتروني".


التعليم: محظورات على الطلاب تجنبها اثناء امتحانات الثانوية العامة
وفى سياق مختلف كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن عددا من المحظورات التى يجب على الطلاب والطالبات تجنبها اثناء امتحانات آخر العام، والخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2021-2022.


ويستعرض موقع السبورة المحظورات التى يجب على الطلاب تجنبها والتى جاءت كالتالى:


1- الحضور فى الموعد المحدد للامتحان، حيث إن التأخير عن مواعيد بدء الامتحان لأكثر من 20 دقيقة قد يؤدى إلى الحرمان من دخول لجنة الامتحان.

2- حظر دخول اللجنة بدون قياس درجة حرارة الطالب والتعقيم.

3- حظر القاء اي رد غير ملائم علي الملاحظ واحداث أي بلبلة.

4- يجب على الطالب الابتعاد عن الغش أو أي أعمال من شأنها الإخلال بأعمال الامتحانات.

5- حظر اصطحاب أي كتاب ورقي داخل لجنة الامتحان.

6- حظر أي محاولات للغش بمختلف وسائله.

7-حظر تصوير الأسئلة ونشرها على صفحات الفيس حتى لا يعاقب الطالب بإلغاء امتحانه

8- حظر اصطحاب حيازة الهاتف المحمول حتى لا يتعرض الطالب لمشكلة حال استخدامه فى غش أو تصوير أسئلة.

9- ممنوع مغادرة الطالب للمدرسة اثناء فترة الامتحان.