الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

"التعليم" تصدر قرارا بشأن مصروفات الصفوف الأولى.. المواعيد الجديدة لصرف حوافز المعلمين

الإثنين 13/يونيو/2022 - 05:42 م
نشرة موقع السبورة
نشرة موقع السبورة

أهم الأخبار: "التربية والتعليم" تصدر قرارا بشأن مصروفات الصفوف الأولى..  منشورا بالمواعيد الجديدة لصرف حوافز الصفوف الأولي للمعلمين.. المواعيد الجديدة لصرف مرتبات شهر يونيه للموظفين

 

"التربية والتعليم" تصدر قرارا بشأن مصروفات الصفوف الأولى
 

 

قال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم، أنه بناءًا على النشرة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم بشأن مصروفات الصفوف الأولى بكافة المراحل الدراسية للعام 2023/2022 فقد تكرر أن يكون الدفع بداية من 2022/7/3 للصفوف الأولى فقط.

 وزارة التربية والتعليم تكشف عن الصفوف الأولي

وأضاف مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم، في تصريح خاص لـ “السبورة” الصفوف الأولى تشمل الصف الأول لرياض الأطفال والصف الاول الابتدائي والصف الاول الاعدادي والصف الأول الثانوي الفني والصف الأول الثانوي العام.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن البدء في  توزيع خطابات الندب لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة والمراقبين والملاحظين وذلك يوم الأحد 12 يونيو.

وشددت وزارة التربية والتعليم على التالي:

 

  • وزارة التربية والتعليم: توزيع المراقبين والملاحظين على لجان السير تم فيه مراعاة المسافات والسفر بين الأعضاء من محافظة إلى أخرى، بحيث لا يغترب المعلم لمسافات بعيدة عن محل إقامته
  • وزارة التربية والتعليم: مراعاة الحرص على ضمان الشفافية فى عدم وجود قرابة أو معرفة بين العضو وأى طالب يؤدى الامتحانات.

عاجل.. التعليم تصدر منشورا بالمواعيد الجديدة لصرف حوافز الصفوف الأولي للمعلمين.. مستند
 

أصدرت الإدارة المركزية للشؤون المالية التابعة لـ وزارة التربية والتعليم منشورا بصرف حافز الصفوف الأولى بداية من/٢٠٢١/٧/١ حتى ٢٠٢٢/٦/٣٠ بداية السنة المالية وليس من بداية العام الدراسي ٢٠٢١/١٠/١.

منشور وزارة التربية والتعليم

عاجل.. وزير المالية يعلن عن المواعيد الجديدة لصرف مرتبات شهر يونيه للموظفين
 

 

 أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية أنه سيتم صرف مرتبات شهر يونيه ٢٠٢٢ للعاملين فى ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢١ يونيه.

 وأضاف وزير المالية أنه سيتم اسئناف صرف مرتبات شهر يونيه ٢٠٢٢في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٢ يونيه.

 وتابع وزير المالية أنه سيتم صرف مرتبات شهر يونيه ٢٠٢٢جميع الوزارات والجهات الأخرى أيام ٢٣ و٢٦ و٢٧ يونيه لكل العاملين بالدولة.

تعليمات صرف مرتبات شهر يونيه ٢٠٢٢


 و أهاب وزير المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى خلال مرتبات شهر يونيه ٢٠٢٢، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار «الجائحة».