الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

محافظ الشرقية يقرر وقف مدير ومعلم خبير بمدرسة ابتدائى.. تفاصيل

الخميس 30/يونيو/2022 - 06:15 م
الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
  • محافظ الشرقية يقرر وقف مدير ومعلم خبير بمدرسة ابتدائى

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 9660 لسنه 2022 بوقف كلا من، أ. س. م  -  مدير مدرسة منزل ميمون الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بأبوكبير، ور. ا. ع - معلم خبير بمدرسة منزل ميمون الإبتدائية التابعة للإدارة التعليمية بأبوكبير عن العمل احتياطيا لمده ثلاثة أشهر، أو لحين إنتهاء التحقيق معهما أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مده الوقف، وذلك للإهمال والتقصير في العمل، مؤكدا على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار.

 

محافظ الشرقية يقرر وقف مدير ومعلم خبير بمدرسة ابتدائى

 

أوضح المحافظ أن القرار جاء بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنه 1979م بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 81 لسنه 2016 م بشأن أعمال الخدمة المدنية وعلى مأموريه التحقيق رقم 255 لسنه 2022 تحقيقات المحافظة.

 

"الأعلى للجامعات" يعلن عن أخبار سارة لطلاب الشهادات الفنية

 

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، قواعد قبول الناجحين فى الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها بالجامعات والمعاهد العليا، على أن تكون مثل العام العام الماضى، مع إجراء تعديلات محدودة تخص قواعد قبول الناجحين فى الشهادات الفنية والعربية والأجنبية المعادلة للثانوية العامة، بتنسيق القبول بالعام الجامعي الجديد 2022 - 2023….. الأعلى للجامعات….. الشهادات الفنية……… الثانوية العامة……… الشهادات المعادلة……….. قواعد قبول الناجحين

 

وكشف المجلس، أن نسبة الطلاب المقرر قبولهم من حملة الشهادات الفنية 2021 بكليات الجامعات ستكون  10% من إجمالى الأعداد المقرر قبولها بهذه الكليات من حملة الثانوية العامة.….. الأعلى للجامعات….. الشهادات الفنية……… الثانوية العامة……… الشهادات المعادلة……….. قواعد قبول الناجحين

 

وقرر "الأعلى للجامعات"، إعفاء 150 طالبًا من أوائل الشهادات الفنية من قواعد التوزيع الجغرافي أسوة بطلاب الثانوية العامة، على أن يكون ثلثا هذه النسبة للشهادات الفنية (نظام الخمس سنوات بعد الإعدادية) ودبلوم المعاهد الفنية (نظام الثانوية + سنتين)، والثلث الباقي يكون لطلاب الشهادات الفنية نظام الثلاث سنوات، ويتم تحديد الحد الأدنى للقبول وفقًا للأعداد المقرر قبولها لكل فئة من هذه الفئات.….. الأعلى للجامعات….. الشهادات الفنية……… الثانوية العامة……… الشهادات المعادلة……….. قواعد قبول الناجحين.

 

قد يهمك أيضًا:

وزير التعليم يوجه الرسالة الأخيرة لـ"طلاب الثانوية العامة"

تعرف على عقوبات قانون مكافحة الغش التي ستطبق على الغشاشين