الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

التعليم تعلن موعد إعلان بداية العام الدراسي الجديد 2022.. زيادة مرتبات المعلمين

الأحد 17/يوليو/2022 - 02:37 م
نشرة موقع السبورة
نشرة موقع السبورة

 أهم الأخبار: وزير المالية يعلن أخبار سارة بشأن زيادة مرتبات المعلمين والعاملين بالدولة.. برلمانية تكشف عن مصير المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم.. وزيادة المرتبات.... التعليم تعلن موعد إعلان بداية العام الدراسي الجديد 2022

عاجل.. التعليم تعلن موعد إعلان بداية العام الدراسي الجديد 2022
 

كشف مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم تعلن موعد إعلان بداية العام الدراسي الجديد 2022.

عاجل.. وزير المالية يعلن أخبار سارة بشأن زيادة مرتبات المعلمين والعاملين بالدولة
 

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية أن الموازنة الجديدة تتضمن زيادة مخصصات باب الأجور وتعويضات العاملين إلى ٤٠٠ مليار جنيه للارتقاء بأحوال العاملين بالدولة.

وزير المالية يعلن عن أخبار سارة  للمعلمين والعاملين بالدولة
وـوضح وزير المالية استهداف الوزارة توجيه الجزء الأكبر لتحسين أجور موظفى الدرجات الوسطى، ودخول العاملين بقطاعي الصحة والتعليم

وزير المالية يعلن عن أخبار سارة  للمعلمين والعاملين بالدولة
وأوضح وزير المالية أنه تقرر تخصيص ٥ مليارات جنيه لتعيين ٨٠ ألفًا من المعلمين والأطباء والصيادلة وتلبية الاحتياجات الأخرى بمختلف قطاعات الدولة، ومليار جنيه لإجراء حركة ترقيات العاملين بالدولة.

 

 برلمانية تكشف عن مصير المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم.. وزيادة المرتبات
 

قالت النائبة الدكتورة ألفت المزلاوي، عضو مجلس النواب اليوم السبت، أن لجنة القوي العاملة في مجلس النواب ضغطت من أجل تخصيص الموازنة المطلوبة لتعيين الـ 30 ألف معلم في وزارة التربية والتعليم.

 

وأضافت عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ"السبورة" أن المجلس يتابع جميع قضايا التعليم عن كثب باعتباره قضية أمن قومي لمصر مشيرة إلي أن تعيين 30 ألف معلم خطوة أولي لسد العجز في المدارس لافته إلي أن المجلس سوف يتسمر في المتابعة حتى يتم تعيين جميع المعلمين المطلوبين لسد العجز وعددهم 250 ألف معلم.

 

وأكدت المزلاوي أنه مع زيادة موازنة وزارة التربية والتعليم فمن المؤكد زيادة المرتبات لافته إلي أنها تتمني رفع مرتب المعلم 10 أضاف مقابل عدم إعطاء دروس خصوصية.

 

وفيما يتعلق بقمة جدة اليوم رحبت عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة وما حملته من رسائل مصرية قوية مشيرة إلي أن مصر تحت قيادة السيسي استعادت قوتها ودورها الريادي.