الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
حوادث

عاجل |مصرع 4 طلاب بعد انتهاء امتحاناتهم فى حادث تصادم بمدخل مصيف بلطيم..ملحقوش يفرحوا " صور "

الجمعة 22/يوليو/2022 - 04:45 ص
السبورة

ياااااه على وجع القلب لسه مخلصين امتحانات ياحبايبي الله يرحمهم ويصبر اهاليهم لسه مخلصين امتحانات ياقلبي عليكم سنه عذاب وسهر ودروس ومذاكره ورعب امتحانات ورعب لجنه وخارجين يحتفلوا ياقلبي عليكم ملحقتوش الله يرحمهم ويغفرلهم زياد الشربيني وعبدالرحمن عباده وعبده زاهر واحمد زغلول 

 

لقى 4 شباب مصرعهم في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة جامبو محملة بالطماطم، على الطريق الدولي الساحلي بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثث إلى مستشفى بلطيم التخصصي.

 

تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ومرفق إسعاف كفر الشيخ، إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين  "ملاكي وجامبو" على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل منطقة النرجس بمصيف بلطيم، أسفر  عن مصرع 4 أشخاص. 

 

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف صلاح، مدير الأمن، بسرعة الانتقال الى موقع الحادث وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى بلطيم، ومتابعة رفع السيارتين، والعرض على النيابة العامة.

 

وتبين مصرع كل من عبدالرحمن درغام مخلوف، 18 سنة، وزياد الشربيني فؤاد، 18 سنة، وعبدالرحمن واهر مسلم، 18 سنة، وأحمد زغلول عبدالعزيز، 18 سنة،

تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.