السبت 26 نوفمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

لجنة العفو الرئاسي تعلن إنهاء إجراءات إخلاء سبيل 30 محبوسًا احتياطيًا

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 12:54 م
طارق الخولى عضو مجلس
طارق الخولى عضو مجلس النواب

أعلنت لجنة العفو الرئاسي، إنهاء إجراءات إخلاء سبيل 30 محبوسا احتياطيًا، وفقًا للقواعد المُنظمة لعمل اللجنة، مشيرة إلى أنها مستمرة في عملها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة………….. لجنة العفو الرئاسي. مجلس النواب. طارق الخولى. النائب طارق الخولى. وزارة الداخلية. أجهزة الدولة. 30 محبوسا احتياطيًا. إخلاء سبيل. ملفات الإفراج. 

 

ملفات الإفراج عن المحبوسين

وأكدت لجنة العفو الرئاسى، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، الموافق 15-11-2022، استمرار عملها في ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعيًا، وذلك بالتنسيق المستمر مع أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية.………….. لجنة العفو الرئاسي. مجلس النواب. طارق الخولى. النائب طارق الخولى. وزارة الداخلية. أجهزة الدولة. 30 محبوسا احتياطيًا. إخلاء سبيل. ملفات الإفراج. 

 

التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة 

وكان طارق الخولى عضو مجلس النواب قد نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى منذ قليل أنه بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة تم انهاء إجراءات إخلاء سبيل عدد ٣٠ من المحبوسين احتياطيًا وفقًا للقواعد المُنظمة لعمل اللجنة.. وتؤكد اللجنة على استمرار عملها في ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعيًا وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية.………….. لجنة العفو الرئاسي. مجلس النواب. طارق الخولى. النائب طارق الخولى. وزارة الداخلية. أجهزة الدولة. 30 محبوسا احتياطيًا. إخلاء سبيل. ملفات الإفراج. 

 

إخلاء سبيل 25 شخصا من المحبوسين احتياطيًا

الجدير بالذكر أن النائب طارق الخولى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو لجنة العفو الرئاسى، قد أعلن يوم الاحد الموافق 16 اكتوبر 2022، عن إخلاء سبيل 25 شخصا من المحبوسين احتياطيًا.………….. لجنة العفو الرئاسي. مجلس النواب. طارق الخولى. النائب طارق الخولى. وزارة الداخلية. أجهزة الدولة. 30 محبوسا احتياطيًا. إخلاء سبيل. ملفات الإفراج. 

 

تتوالى بشائر الخير

وكتب النائب طارق الخولى عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، قائلا: "تتوالى بشائر الخير.. اليوم نشهد خروج دفعة جديدة من 25 شخصا من المحبوسين احتياطيًا".………….. لجنة العفو الرئاسي. مجلس النواب. طارق الخولى. النائب طارق الخولى. وزارة الداخلية. أجهزة الدولة. 30 محبوسا احتياطيًا. إخلاء سبيل. ملفات الإفراج.