الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

امتحانات الترم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى على سيستم المدرسة وليس الانترنت

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:42 ص
طلاب المدارس
طلاب المدارس

كشف مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن مواصلة الوزارة استعدادها لعقد امتحانات الترم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى العام، للعام الدراسى الجارى 2022-2023…………  وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى. امتحانات الترم الاول. الصف الاول الثانوى.  الصف الثانى الثانوى. سيستم المدرسة. الانترنت. 


امتحانات الترم الاول على سيستم المدرسة

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع السبورة أن امتحانات الترم الاول سوف تكون مؤمنة تماما، من خلال دخول الطلاب على سيستم المدرسة وليس على شبكة الانترنت.…………  وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى. امتحانات الترم الاول. الصف الاول الثانوى.  الصف الثانى الثانوى. سيستم المدرسة. الانترنت. 


الامتحانات على مستوى الادارات التعليمية

وأوضح مصدر بالوزارة أن الامتحانات سوف تكون على مستوى الادارات التعليمية وليس كما حدث فى الترم الاول من العام الماضى، والتى كانت على مستوى المدرسة فقط، حينها كان مدرس الاول فى المادة هو الذى يضع الامتحان.…………  وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى. امتحانات الترم الاول. الصف الاول الثانوى.  الصف الثانى الثانوى. سيستم المدرسة. الانترنت. 


التعليم تكشف مواصفات الورقة الامتحانية للترم الاول لطلاب اولى وثانية ثانوى

وفى نفس السياق.. كشفت وزارة التربية والتعليم عن مواصفات الورقة الامتحانية للفصل الدراسى الاول، لطلاب وطالبات الصفين الاول والثانى الثانوى العام، للعام الدراسى الحالى 2022-2023.………… وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى. الكتاب الدورى. الخدمات التربوية. طلاب المدارس. المعلمون. المديريات التعليمية. تحويلات طلاب الثانوية العامة. تفعيل الغياب الالكترونى. طلاب الشهادة الاعدادية.

 

إعداد مفردات اختبارية للصفين الأول والثاني الثانوي العام

وأضافت وزارة التربية والتعليم من خلال الكتاب الدورى الصادر عن الوزارة اليوم الثلاثاء، الموافق 22-11-2022، تشكيل لجان على مستوى الإدارات التعليمية؛ لإعداد مفردات اختبارية للصفين الأول والثاني الثانوي العام، وفق مواصفات الورقة الامتحانية التي أعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وإعداد مدربين من الموجهين بالمديريات التعليمية - وفق النظام الجديد في كل التخصصات - على صياغة المفردات الاختبارية، والممارسات التدريسية وفق كل مواصفة، وعلى آلية وضع الأسئلة ليتولوا بدورهم تدريب المعلمين على مستوى الإدارات التعليمية.………… وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى. الكتاب الدورى. الخدمات التربوية. طلاب المدارس. المعلمون. المديريات التعليمية. تحويلات طلاب الثانوية العامة. تفعيل الغياب الالكترونى. طلاب الشهادة الاعدادية.