الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

رسميا.. الاهلى يوقع عقوبة مالية كبيرة على أفشة بسبب ضربة جزاء فيوتشر

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 01:56 م
فريق الاهلى
فريق الاهلى

اصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة وفقًا للائحة………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.

 

عقوبة مالية كبيرة

وكان محمد مجدى افشة، صانع العاب الاهلى، قد اهدر ضربة جزاء، فى مباراة الاهلى امام فيوتشر، فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل بهدف، وكان ليس معنيا بتسديد ضربات الجزاء، حيث تواجد كل من عمرو السولية وعلى معلول فى ملعب المباراة.………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.

 

التعادل مع فيوتشر

وعبر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه عقب التعادل مع فيوتشر في بطولة الدوري، مؤكدًا أنه كان هناك حالة من التسرع في أداء اللاعبين.………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.

 

صعوبة اهدار ضربة جزاء

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه كان صعبًا إهدار ركلة جزاء في مثل هذا التوقيت.………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.

 

اسباب غياب ديانج عن مباراة فيوتشر

وأوضح: «ديانج غاب عن المباراة بسبب شعوره بألم خفيف في العضلة الخلفية، وفضلنا عدم الدفع به لتجنب المجازفة».………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.

 

ضغط مباريات سبب التعادل

وأشار إلى أنه لم يحدث تعال أو استهتار من جانب اللاعبين، وأن الفريق لديه ضغط مباريات، والجهاز الفني يعمل على تدوير اللعب للحفاظ على قوة الجميع، خاصة أن الأهلي كان قريبًا من الفوز على فيوتشر قبل الهجمة المرتدة التي سجل منها المنافس هدف التعادل.………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.

 

أى مدير فني يبحث عن أفضل تشكيلة

وأكمل كولر: «أي مدير فني يبحث عن أفضل تشكيلة، والجهاز الفني لديه معايير لضم أي لاعب أهمها أن يكون أفضل من المجموعة المتواجدة في الفريق».………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.


وأضاف: «نظرتنا للتدعيمات أننا نبحث عن تدعيم الصفوف وفقًا لاحتياجات الفريق، بغض النظر عن المشاركة في كأس العالم للأندية من عدمها».………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.


وعن مدى جاهزية الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية قال: «كأس العالم للأندية تقام في شهر فبراير، وسوف يتم تطوير الفريق، وأهم مباراة دائمًا هي المباراة القادمة، وسنتعامل مع كل لقاء بمفرده».………. توقيع عقوبة مالية. افشة.محمد مجدى افشة. تغريم افشة. عقوبات مالية على افشة. الاهلى. جماهير الاهلى.