الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يصبح اكثر لاعب مصرى يحرز أهدافا فى الملاعب برصيد 304 أهداف

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 02:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزى، وكابتن منتخب مصر، أكثر لاعب مصرى يحرز أهدافا فى التاريخ، بعد أن تخطى حسام حسن، الذى كان يحمل هذه اللقب، حيث أحرز حسام حسن طوال تاريخه فى الملاعب 302 هدف، ما بين الاندية ومنتخب مصر الأول لكرة القدم…………. محمد صلاح. اكثر لاعب مصرى. 304 أهداف. ليفربول الانجليزى. منتخب مصر. حسام حسن. 

 

304 أهداف مع جميع الاندية

وحطم محمد صلاح رقم حسام حسن بعد أن سجل هدفين فى فريق مانشستر يونايتد فى المباراة التى جرت بينهما أول أمس،  بعد أن وصل الى 304 أهداف، فى جميع الأندية التى لعب فيها بالاضافة الى أهدافه مع منتخب مصر الأول والتى وصلت الى 49 هدفا.…………. محمد صلاح. اكثر لاعب مصرى. 304 أهداف. ليفربول الانجليزى. منتخب مصر. حسام حسن. 

 

أهداف محمد صلاح

ويستعرض موقع السبورة الأهداف التى أحرزها لاعب منتخب مصر وفخر العرب محمد صلاح والتى جاءت كالتالى:


178 هدفا مع ليفربول

49 هدفا لمنتخب مصر

34 هدفا لروما

20 هدفا مع بازل

12 هدفا مع المقاولون العرب

9 أهداف مع فيورنتينا

هدفين لتشيلسى…………. محمد صلاح. اكثر لاعب مصرى. 304 أهداف. ليفربول الانجليزى. منتخب مصر. حسام حسن. 

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف العالمية.. بعد انفراده بهداف ليفربول فى البريمير ليج

كتب/ عبدالملك حمدى

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد المستوى المذهل الذى قدمه محمد صلاح كابتن منتخب مصر وليفربول الانجليزى أمس أمام مانشستر يونايتد، حيث أحرز هدفين وصنع آخرين ضمن الفوز الساحق الذى حققه ليفربول على المان يونايتد بسباعية نظيفه على ملعب الآنفيلد، تصدر الفرعون المصرى أغلفة الصحف العالمية…………. محمد صلاح. أغلفة الصحف العالمية. هداف ليفربول التاريخى. البريمير ليج. الدوري الإنجليزي. ملعب الآنفيلد. الفرعون المصرى. المان يونايتد. مانشستر يونايتد. منتخب مصر.


صلاح يتصدر أغلفة الصحف العالمية

وتصدر النجم المصري محمد صلاح أغلفة الصحف العالمية الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعد الإنجاز التاريخي الذى حققه مع ليفربول بتحطيم رقم روبي فاولر أسطورة الريدز، والانفراد بلقب الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي، بعد السباعية المُهينة لمان يونايتد أمس على ملعب "أنفيلد".…………. محمد صلاح. أغلفة الصحف العالمية. هداف ليفربول التاريخى. البريمير ليج. الدوري الإنجليزي. ملعب الآنفيلد. الفرعون المصرى. المان يونايتد. مانشستر يونايتد. منتخب مصر.


ليفربول يكتسح المان يونايتد بسباعية نظيفة

واكتسح ليفربول ضيفه مان يونايتد بسباعية نظيفة، وأحرز محمد صلاح هدفين وصنع مثلهما فى ليلة تاريخية للفرعون المصري محمد صلاح.…………. محمد صلاح. أغلفة الصحف العالمية. هداف ليفربول التاريخى. البريمير ليج. الدوري الإنجليزي. ملعب الآنفيلد. الفرعون المصرى. المان يونايتد. مانشستر يونايتد. منتخب مصر.


ديلى ميرور تنشر صورة صلاح بدون قميص ليفربول

ونشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية صورة النجم المصري محمد صلاح بدون قميصه احتفالا بأحد أهدافه داخل شباك اليونايتد، تحت عنوان "كلوب يشيد بمحطم الرقم القياسي صلاح، ويصر على أنه سينتهي به الأمر كواحد من عظماء الآنفيلد على مر العصور".…………. محمد صلاح. أغلفة الصحف العالمية. هداف ليفربول التاريخى. البريمير ليج. الدوري الإنجليزي. ملعب الآنفيلد. الفرعون المصرى. المان يونايتد. مانشستر يونايتد. منتخب مصر.

 

ليفربول يعلن عن ميزانيته فى بيان رسمي ويكشف ارتفاع الأرباح لأول مرة منذ 3 سنوات

السبورة

محمد صلاح
محمد صلاح
  • ليفربول يعلن عن ميزانيته فى بيان رسمي ويكشف ارتفاع الأرباح لأول مرة منذ 3 سنوات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن ميزانيته الموحدة للسنة المنتهية في 31 مايو 2022، حيث نجح النادي في تحقيق أرباح مالية غطت لأول مرة على الخسائر التي وقعت أثناء "جائحة كوفيد 19"، وكشف النادي الإنجليزي في بيان على موقعه الرسمي أن عائدات المباريات ارتفعت بمقدار 83 مليون جنيه إسترليني لتصل إلى 86 مليون جنيه إسترليني، كما ارتفعت الإيرادات التجارية بمقدار 29 مليون جنيه إسترليني لتصل إلى 247 مليون جنيه إسترليني، وزادت التكاليف الإدارية بمقدار 69 مليون جنيه إسترليني لتصل إلى 545 مليون جنيه إسترليني.

 

ليفربول يعلن عن ميزانيته فى بيان رسمي ويكشف ارتفاع الأرباح لأول مرة منذ 3 سنوات

 

أشارت الميزانية إلى ارتفاع إجمالي الإيرادات داخل النادي بمقدار 107 مليون جنيه إسترليني لتصل إلى 594 مليون جنيه إسترليني، كما بلغ الربح المالي قبل الضريبة 7.5 مليون جنيه إسترليني.

 

ليفربول يعلن عن ميزانيته فى بيان رسمي ويكشف ارتفاع الأرباح لأول مرة منذ 3 سنوات



أرجع النادى الإنجليزي تلك الطفرة في الأرباح لعدة أسباب منها فوز الفريق بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة تواليًا، والفوز بكأس "كاراباو" للمرة التاسعة على التوالي، حيث تغطي الفترة المشمولة في تقرير الميزانية موسمًا لعب فيه ليفربول 63 مباراة.

 

ليفربول يعلن عن ميزانيته فى بيان رسمي ويكشف ارتفاع الأرباح لأول مرة منذ 3 سنوات

 

صرح "آندي هيوز" العضو المنتدب لليفربول لموقع النادي أن تكلفة إدارة أي نادٍ لكرة القدم مستمرة في الارتفاع، لكن إدارة ليفربول تعمل للحفاظ على مكانة النادي من خلال تنمية موارده عبر استثمارات كبيرة مع لاعبين جدد وحاليين، مضيفًا أن النادي استثمر في السنوات الخمس الماضية أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني في البنية التحتية، وانشاء مرافق ذات مستوى عالمي للاعبين والموظفين وكل الداعمين للنادي.

 

ليفربول يعلن عن ميزانيته فى بيان رسمي ويكشف ارتفاع الأرباح لأول مرة منذ 3 سنوات

 

وأكد "هيوز" على أهمية إنهاء النادي لهذا الموسم بأقصى قوة ممكنة، داخل وخارج الملعب، في وقت تعمل فيه الإدارات المختلفة في النادي على استكشاف فرص النمو في العمليات التجارية حتى يستمر النادي في إعادة استثمار الإيرادات في اللاعبين والبنية التحتية".

 

ليفربول يعلن عن ميزانيته فى بيان رسمي ويكشف ارتفاع الأرباح لأول مرة منذ 3 سنوات

 

وحقق نادي ليفربول الأرباح السابقة بالرغم من انخفاض عائدات وسائل الإعلام والبث بمقدار 5 ملايين جنيه إسترليني لتصل إلى 261 مليون جنيه إسترليني، وذلك نتيجة لتمديد أمد الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-20 مع لعب مباريات إضافية نتيجة تفشي وباء كورونا.