الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

المدارس تشدد على الطلاب تقديم ساعاتهم 60 دقيقة فى هذا الموعد

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 11:40 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

شددت ادارات المدارس على مستوى الجمهورية الطلاب والطالبات بتقديم ساعاتهم 60 دقيقة بدء من يوم الجمعة فى تمام الساعة الثانية عشر ليلا، لتصبح الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة الموافق 28-4-2023، وبدء العمل بالتوقيت الصيفى……… المدارس. الطلاب تقديم ساعاتهم 60 دقيقة. تقديم عقارب الساعة. التوقيت الصيفى. امتحانات صفوف النقل. الامتحانات.


تقديم عقارب الساعة 60 دقيقة

وقامت المدارس بالتشديد على الطلاب والطالبات بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة، خاصة وأن يوم السبت الموافق 29-4-2023، سوف تبدأ امتحانات صفوف النقل، وسوف تبدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت الصيفى الجديد.……… المدارس. الطلاب تقديم ساعاتهم 60 دقيقة. تقديم عقارب الساعة. التوقيت الصيفى. امتحانات صفوف النقل. الامتحانات.


الموافقة على مشروع قانون بشأن التوقيت الصيفي

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد وافق في شهر مارس الماضي على مشروع قانون بشأن التوقيت الصيفي، والذي جاء نصه على أنه: "اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر إبريل، حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي، تكون الساعة القانونية في جمهورية مصر العربية، هي الساعة بحسب التوقيت المُتبع، مُقدمة بمقدار ستين دقيقة"، ويأتي ذلك في ضوء ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات اقتصادية، وسعيًا من الحكومة لترشيد استغلال الطاقة.……… المدارس. الطلاب تقديم ساعاتهم 60 دقيقة. تقديم عقارب الساعة. التوقيت الصيفى. امتحانات صفوف النقل. الامتحانات.

عاجل.. الادارات التعليمية تكشف ضوابط امتحانات صفوف النقل

كتبت/ هدى حسنى

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت الادارات التعليمية على مستوى الجمهورية ضوابط امتحانات آخر العام لصفوف النقل، والتى سوف تبدأ يوم 6 مايو، وتنتهى يوم الخميس الموافق 25 مايو المقبل………. الادارات التعليمية. ضوابط امتحانات صفوف النقل. امتحانات آخر العام. وزارة التربية والتعليم. صفوف النقل. جداول امتحانات آخر العام. جدوال امتحانات النقل. 


إعداد جداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قيام الإدارات التعليمية والمديريات بإعداد جداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.………. الادارات التعليمية. ضوابط امتحانات صفوف النقل. امتحانات آخر العام. وزارة التربية والتعليم. صفوف النقل. جداول امتحانات آخر العام. جدوال امتحانات النقل. 


ضوابط عقد الامتحانات

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن هناك ضوابط لعقد الامتحانات منها انطلاق الاختبارات بداية من 6 مايو المقبل مع التزام اللجان الفنية المسئولة عن وضع الأسئلة بالابتعاد عن الأجزاء المخصصة للإطلاع والتعلم الذاتى، مع تجنب اى أخطاء فى صياغة الأسئلة ومضمونها يناسب جميع مستويات الطلبة.………. الادارات التعليمية. ضوابط امتحانات صفوف النقل. امتحانات آخر العام. وزارة التربية والتعليم. صفوف النقل. جداول امتحانات آخر العام. جدوال امتحانات النقل.